اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تعتزم اطلاق مشروع الهوية المؤسسية

 سياحة عجمان تعتزم اطلاق مشروع الهوية المؤسسية
 
عجمان "المسلة " … حضر الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان مساء أمس ورشة العمل الخاصة بتنفيذ مشروع الهوية المؤسسية ضمن المرحلة الثالثة من المشروع .

وأوضح الشيخ عبدالعزيز بن حميد أن الهدف من تنفيذ هذا المشروع هو إعطاء صورة متميزة عن إمارة عجمان من خلال ايجاد هوية مؤسسية جديدة للدائرة وتصميم شعار يتناسب مع رؤيتها ورسالتها بما يخدم الخطة الاستراتيجية على المدى البعيد وإدارة العلامة التجارية من خلال الترويج والتسويق لها في المحافل الداخلية والخارجية والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات التي تهتم بالشؤون السياحية .

واشار الى أن الدائرة ستعمل على نشر الثقافة السياحية وما تحتويه إمارة عجمان من مواقع أثرية وسياحية جاذبة وغيرها بهدف جذب أكبر مجموعات من السائحين للإمارة والمستثمرين ورؤوس الأموال لتنفيذ مشاريع سياحية وفندقية والاستفادة من الخبرات التي تقوم على تنفيذ مثل هذه المشاريع السياحية في إمارة عجمان .

وأوضح الشيخ عبدالعزيز أن الدائرة استعانت ببيت خبرة لتنفيذ هذا المشروع الذي يستغرق العمل به ثلاثة شهور .. مشيرا إلى أن هناك عدة مراحل مترابطة يمر بها مشروع الهوية المؤسسية لدائرة التنمية السياحية بعجمان .

هذا وقد تم تشكيل فريق عمل لهذا المشروع برئاسة كلثم المندوس مديرة المشروع التي قالت ان الدائرة تسعى من خلال هذا المشروع لوضع الأسس والبرامج والخطط لتطوير العمل وتأهيل الكوادر المواطنة للعمل في المجال السياحي وتنفيذ مشروعات سياحية تكون محل جذب السياح.

 
المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled