اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة بوينج تتوقع بيع طائرات بقيمة 450 مليار دولار فى الشرق الاوسط

شركة بوينج تتوقع بيع طائرات بقيمة  450 مليار دولار فى الشرق الاوسط

 

كوالا لمبور "المسلة" … تتوقع شركة /بوينغ/ أن تكون شركات الطيران في الشرق الأوسط في حاجة إلى حوالي حوالي 2،520 طائرة جديدة بقيمة 450 مليار دولار أمريكي في عام 2030م دفعة واحدة تتخطى معدل النمو للقدرات وحركة الملاحة الجوية العالمية.

وتتوقع شركة /بوينغ/ ازدياد الطائرات التي تحمل الركاب من الشرق الأوسط بعدد من 1،040 طائرة حالية إلى 2،710 طائرة جديدة، بارتفاع نسبة /160/ في المئة.


وقالت الشركة إن نسبة /34/ في المئة من الطلب كانت لغرض استبدال الطائرات الحالية، ونسبة /66/ في المئة ستكون جزءا من خطط توسيع الطائرات بعد أن كانت المنطقة جاهزة للنمو الملحوظ في غضون العقدين المقبلين.

وبهذا الصدد، قال نائب مدير التسويق للشركة، /رندي تينسيث/، //تشاهد الشرق الأوسط نموا غير مسبوق في القدرة على مدى السنوات الـ/10/ الماضية، وكل دلالة تشير إلى الارتفاع الكبير لمدة /20/ سنة مقبلة//.


مضيفا بقوله، //إن شركات الطيران في تلك المنطقة التي تنهج سياسة التفكير للمستقبل أصبحت تملك القدرة على المنافسة في المستوى العالمي//.

وذكر /تينسيث/ أن قدرة ثلاث شركات الطيران، شركة طيران الإمارات والاتحاد للطيران والشركة القطرية للطيران قد توسعت بنسبة /23/ في المئة سنويا على مدى العقد الماضي، وتوقع شركة /بوينغ/ أن يستمر هذا الاتجاه في المقبل.

وشركة /بوينغ/ لديها الآن 47 زبونا في تلك المنطقة التي تشغل حوالي 1،200 رحلة يوميا مع 425 شركة /بوينغ/.

 

المصدر:برناما

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled