اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المستشار السياحي ببرلين : 458 ألفا و741 سائحا ألمانيا زاروا مصر فى 5 شهور

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … قال محمد جمال المستشار السياحى بالسفارة المصرية ببرلين إن مصر شهدت الفترة الأخيرة بعد استقرار الأوضاع ، نهضة سياحية غير متوقعة من السوق الألمانى والتى لا تبشر فقط برجوع الحركة السياحية بل أيضا بنمو متزايد فى أعداد السائحين من السوق الألمانى وأيضا عدد الليالى السياحية.

وأشار محمد جمال إلى أن عدد السائحين الألمان الذين قاموا بزيارة مصر من يناير 2012 إلى مايو 2012 بلغ 458 ألفا و741 سائحا بزيادة قدرها (2،39%) مقارنة بالعام الماضى ، وعدد الليالى السياحية التى قضاها الألمان خلال تلك الفترة بلغت (5744917) بزيادة قدرها (2،42%) عن العام الماضى .

وأوضح أن ألمانيا وصلت إلى المرتبة الثانية بعد روسيا فى أعداد السائحين الزائرين لمصر مقارنة بالأعوام السابقة .
وذكر المستشار السياحى بالسفارة المصرية ببرلين أن كبار منظمي الرحلات السياحية بالسوق الألمانى قرروا مضاعفة سعة الطيران العارض الخاصة لمصر لمضاعفة أعداد السائحين الألمان .

وأشار إلى أنه تم زيادة عدد الطائرات الألمانية الوافدة لمدينة شرم الشيخ بواقع 6 طائرات كاملة عن العام الماضى ، وزيادة عدد الطائرات الوافدة لمدينة مرسى علم بواقع 6 طائرات من 6 مدن ألمانية مختلفة ، وكذلك زيادة عدد الطائرات لمدينة الغردقة بواقع 8 طائرات من عدد 4 مدن ألمانية مختلفة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled