اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان ينظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية

التبرع بالدم يؤمن القدر الكافي لإنقاذ حياة المرضى والمصابين

 

دبى "المسلة" خاص … نظم فندق وأجنحة رمادا عجمان أحد أبرز وجهات الضيافة بالإمارة مؤخراً، وبالتعاون مع مركز خدمات أبحاث ونقل الدم بالشارقة، ووزارة الصحة، وموقع بي إس لبس.كوم، حملة للتبرع بالدم شارك فيها عدد من موظفي الفندق، وذلك حرصاً من الإدارة للتواصل مع المجتمع المحيط وتعزيز ثقافة التبرع بالدم الذي بكل تأكيد يساهم في إنقاذ حياة الكثيرين ممن يحتاجونه.

 

يذكر أن قرابة 75 من إداريي وموظفي الفندق شاركوا بالفعالية التي شهدت نجاحاً كبيراً، حيث تم تجهيز كاونتر بالفندق من قبل الموقع الإلكتروني لتسجيل الموظفين الراغبين في المشاركة بهذه الفعالية، حيث بادر العديد منهم بالتبرع وأبدوا رغبة قوية في المشاركة وأن يكونوا جزءاً من هذه التجرية لأنها تأتي في سياق المسؤولية الاجتماعية التي يحرص عليها الفندق.

 

وفي تصريح لـ إفتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان قال فيه: " يحرص فندق وأجنحة رمادا عجمان على التواصل مع المجتمع المحيط وهذه الفعالية تعد واحدة من بين الأنشطة المجتمعية التي ينظمها الفندق من حين لآخر. وبالإنابة عن الإدارة أتوجه بخالص الشكر والتقدير لكل العاملين لدينا على مشاركتهم الإيجابية بالفعالية. إن التبرع بالدم يعتبر أحد أهم الفعاليات الحيوية التي ينتفع بها الكثيرين من المرضى والمحتاجين لنقل الدم، وننوي تنظيم هذه الفعالية كل 6 أشهر، كما أننا نشجع الفنادق بالإمارات الشمالية على تنظيم مثل هذه الفعاليات".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled