اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بسكرة تحتضن الاحتفالات الرسمية للسياحة هذا الاثنين

الجزائر"المسلة …. تحتضن ولاية بسكرة غدا مراسم الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني للسياحة المصادف لـ25 جوان الجاري حسب مدير السياحة و الصناعة التقليدية.

وأضاف يحيى عبد الحكيم في تصريح له أن إحياء اليوم الوطني للسياحة الذي اختير له هذه السنة شعار” وسائل الإعلام مرآة الجزائر السياحية” سيتميز بإقامة حفل رسمي بفندق ”الزيبان” بمدينة بسكرة يطبعه تكريم عدد من الشخصيات على غرار صحفيين وإطارات بالوكالات السياحية الذين كان لهم فضل في خدمة القطاع عبر الوطن .

وكشف مدير السياحة و الصناعة التقليدية يحي أن ولاية بسكرة ستستقبل خلال هذه المناسبة نحو 60 صحفيا وإعلاميا إلى جانب مهنيين في قطاع السياحة والصناعة التقليدية وممثلي مختلف الهيئات الناشطة في المجال حسب ما أفاد به ذات المسؤول.

كما سيتم على هامش الحفل توقيع اتفاقية بين الديوان الوطني للسياحة والتلفزيون الجزائري لترقية النشاط السياحي على الصعيد الوطني، ويتضمن البرنامج العام للاحتفالية إدراج معرض للصناعات التقليدية و “أبواب مفتوحة” على قطاع السياحة لأجل اطلاع الجمهور على مختلف المؤهلات التي تزخر بها المنطقة في الميدان السياحي لاسيما منها المركبات الحموية و واحات النخيل والمناظر الطبيعية الجذابة.

 وترتقب مديرية القطاع أن تلعب وسائل الإعلام الوطنية دورا محوريا في التعريف بالكنوز السياحية والترويح للجزائر بصفة وجهة سياحية لاستقطاب السياح من شتى بقاع العالم وفقا لنفس المصدر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled