اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مراكز دايركت إنجلش” تتوسع إقليميًا باكورة فروعها في لبنان

 

قامت شركة Linguaphone Group البريطانية المملوكة لشركة الخليج للتدريب والتعليم والتي تمتلك حقوق امتياز برنامج تعليم اللغة الإنجليزية "Direct English" على مستوى العالم بتوسيع أعمالها إقليميًا بافتتاحها أول فرع لمراكز دايركت إنجلش في العاصمة اللبنانية بيروت في حفل كبير حضره جمع غفير من رموز المجتمع اللبناني يتقدمهم السفير البريطاني في لبنان طوم فلتشر والرئيس التنفيذي لكل من معهد Professional Learning Centre وشركة Linguaphone Group.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركةLinguaphone Group ديريك برايس عن سعادته بالتعاون بين "مراكز دايركت إنجلش" وشركة Professional Learning Centre اللبنانية؛ مما سيساهم في مساعدة قطاع عريض من الشباب في شتى أنحاء لبنان على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وتعزيز فرصهم اقتصاديًا واجتماعيًا؛ مؤكدًا أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الشركة لتوسيع شبكة "مراكز دايركت إنجلش" وعقد شراكات محلية لتوفير تعليم اللغة الإنجليزية وفقَّ أحدث الأساليب التعليمية التفاعلية العالمية.

وأوضح ديريك برايس أن إطلاق نظام "دايركت إنجلش" في لبنان يأتي في إطار استراتيجية Linguaphone Group التي تهدف إلى تعزيز حضورها عربيًا وإقليميًا، الأمر الذي سيشكل إضافة مهمة للراغبين في تطوير مهاراتهم اللغوية على أُسس وقواعد سليمة؛ لأن الشعب اللبناني شغوف بتعلم اللغة الإنجليزية، لذلك سوف نسعى إلى تقديم قيمة إضافية عبر طرح اللغة الإنجليزية بمفهوم تفاعلي جذاب مختلف عما هو موجود في لبنان.

معبرًا عن اعتزازه بالدور الكبير الذي تؤديه مراكز دايركت إنجلش ضمن منظومة شركة الخليج للتدريب والتعليم التي تحظى خدماتها التعليمية وبرامجها التدريبية بالتقدير محليًا وإقليميًا.

من جهته أكد " سعد سعد" الرئيس التنفيذي لـ Professional Learning Centreأنها فرصة مهمة لتنمية علاقتنا مع "مع مراكز دايركت إنجلش" وتأمين نظام تدريبي متكامل في اللغة الإنجليزية للشباب في لبنان؛ مضيفًا أننا واثقون من سمعة "دايركت إنجلش" العالمية في سوق تدريب اللغة الإنجليزية حول العالم؛ لما توفره من برنامج للغة الإنجليزية ذات جودة عالية لقطاعي الأفراد والمؤسسات الأمر الذي سيؤدي حتمًا إلى نجاح كبير.

الجدير بالذكر أن شركة الخليج للتدريب والتعليم تملك حقوق امتياز مراكز دايركت إنجلش لتعلم اللغة الإنجليزية بالمملكة والشرق الأوسط منذ عام 1999م، وينتشر نظام دايركت إنجلش في أكثر من سبع مدن عربية بالإضافة إلى السعودية، وقد نالت العديد من الجوائز الدولية والمحلية خلال مسيرتها التعليمية والتدريبية.

إلى جانب مجموعة Linguaphone التي تمتلك خبرات متراكمة في مجال تعليم اللغات فيما يزيد عن 110 عام، وتمنح حقوق امتياز برامجها في مختلف قارات العالم أسيا وأوربا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتتواجد في أكثر من 41 دولة حول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled