اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

6% نمو فى فنادق الشارقة بالتزامن مع عروض الصيف

 

الشارقة "المسلة"…. تشهد فنادق إمارة الشارقة نموا قدره ستة في المائة بالتزامن وفعاليات عروض صيف الشارقة 2012 التي تنظمها غرفة غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون وهيئة الإنماء التجاري والسياحي .. وعدد من الدوائر والهيئات الحكومية في الإمارة وتستمر حتى يوم 17 يوليو القادم.

وأوضح  محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أن النمو المطرد الذي يشهده القطاع السياحي في الإمارة خلال فترة الصيف يأتي تزامنا والعروض المتنوعة التي تقدمها فنادق الإمارة لاستقطاب الزوار من المنطقة والعالم بجانب جذب العائلات من المنطقة للمشاركة في الأنشطة الصيفية والإستفادة من الخصومات والعروض المتنوعة التي تقدمها مراكز التسوق وحدائق الإمارة.

وأضاف أن عروض صيف الشارقة تنشط الحركة السياحية وخاصة السياحة الداخلية التي تعزز وتدعم الحركة التجارية والإقتصادية في الإمارة..

مشيرا إلى أن الفعاليات تعزز قطاع المهرجانات وخاصة أن الهيئة بذلت جهودا ترويجية لمنتج الشارقة السياحي في المعارض والمحافل السياحية العالمية إضافة إلى الجولات الترويجية وورش العمل التي شاركت فيها شركات سياحية محلية وعالمية.

وأكد حرص إمارة الشارقة على تميز مقوماتها الترفيهية والعائلية والثقافية المتنوعة التي تجعل منها وجهة مثالية لقضاء إجازة الصيف ضمن خيارات متنوعة لمنتج الشارقة السياحي من خلال ما تقدمه من فنادق ومنتجعات شاطئية راقية إضافة إلى متاحف ومراكز تسوق وترفيه.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled