اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النعيمى يروج لسياحة أبوظبى من خلال معرض الرياض للسفر

 

الرياض "المسلة" …. تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض الرياض للسفر والذي سينطلق غدا بفندق الفور سيزين بالمملكة العربية السعودية ويستمر حتى 18 مايو الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بالعاصمة السعودية الرياض بحضور مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في الهيئة ومبارك الشامسي مدير مكتب الهيئة بالمملكة العربية السعودية وفيصل الشيخ مدير الفعاليات في الهيئة وعدد من الاعلاميين والصحفيين في المملكة العربية السعودية.

وقال مبارك النعيمي سنوجه رسالة لزوار المعرض نرحب بهم في أبوظبي حيث يجدون المزيد من الأنشطة والجولات والمعالم الترفيهية في وجهات الإمارة السياحية التي يمكنهم الوصول إليها بسهولة عبر خدمات شركة الاتحاد للطيران والتي تسير 23 رحلة أسبوعية من مدن المملكة إلى أبوظبي مشيرا الى ارتفاع عدد النزلاء السعوديين بالمنشآت الفندقية في أبوظبي خلال الربع الأول من 2012 بنسبة نمو 69بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

بدوره قال مبارك الشامسي أن افتتاح مكتب الهيئة بالمملكة العربية السعودية يعد استثمارا ناجحا يسهم في تعزيز تواجد الهيئة في السوق السعودي ويؤكد مكانة أمارة أبوظبي المتنامية كوجهة مفضلة على خريطة السياحة العالمية مشيرا الى أن المكتب يخلق مرونة كبيرة في التواصل مع وكلاء السفر في المملكة و مع المهتمين بوجهتنا السياحية ويشغل موقعا مهما في مدينة جدة ونقدم من خلاله معلومات سياحية إلى العاملين في قطاع السياحة والمسافرين.

وعن فعاليات صيف أبوظبي قال فيصل الشيخ أعددنا هذا العام برنامجا حافلا بالمتعة والمرح لتلبية أذواق الجميع بدءا بالأطفال الصغار ووصولا الى المراهقين الباحثين عن المغامرات المثيرة" موضحا أن زوار مهرجان "صيف في أبوظبي" سيشعرون ببهجة عارمة فور وصولهم إلى "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" حيث يقلهم قطار خاص مع أسرهم من أماكن ركن سياراتهم إلى مدخل فعاليات المهرجان.
 

وحالما يدخل الزوار موقع المهرجان سيكون بإمكانهم القيام برحلة عبر الزمن إلى عصور ما قبل التاريخ ضمن قرية "عصر الجليد" التي تزخر بمجموعة من الأنشطة والألعاب المستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "عصر الجليد" والذي سيتم عرض جزئه الرابع في دور السينما الصيف القادم بالاضافة للعديد من الفعاليات .

وستترافق جميع هذه الفعاليات مع باقة من الأنشطة والألعاب الصيفية بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الرياضية التي ينظمها "مجلس أبوظبي الرياضي" في 3 صالات متجاورة كجزء من مهرجانه الرياضي الصيفي المخصص لمحبي الرياضة ممن تتراوح أعمارهم بين 5 و35 عاما.

كما أكد فيصل الشيخ على عدد من التسهيلات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع شركائها الاسترتيجين من خلال عروض الطيران والاقامة الفندقية باسعار منافسة بالاضافة الى الخصومات التي تقدمها بعض المراكز التجارية خلال الفترة الممتدة من 15 مايو الجاري الى 15 سبتمبر القادم.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled