اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبى تشارك للمرة الاولى فى معرض الرياض للسفر

 

أبوظبى "المسلة" …. تقود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مشاركة قطاع السياحة في الإمارة للمرة الأولى في "معرض الرياض للسفر" الذي يقام خلال الفترة من 15 الى 18 مايو الجاري بالتزامن مع ارتفاع عدد النزلاء السعوديين في المنشآت الفندقية في أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 69 بالمائة ليصل الى 22 الفا و107 نزلاء أمضوا 49 الفا و489 ليلة بنسبة نمو بلغت 69 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في الهيئة ان الجناح يضم 12 من شركائها يقدمون العديد من المنتجات الجديدة تتنوع من المنتجعات الشاطئية والفنادق الفاخرة إلى المعالم الترفيهية والمرافق السياحية المتطورة.
 

واضاف ان الجناح سيوجه رسالة موحدة لزوار المعرض ترحب بهم في أبوظبي حيث يجدون المزيد من الأنشطة والجولات والمعالم الترفيهية في وجهاتها السياحية التي يمكنهم الوصول إليها بسهولة سواء براً أو جواً عبر خدمات "شركة الإتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تُسيّر 23 رحلة أسبوعية من مدن المملكة إلى أبوظبي بينما توفر الخطوط الجوية السعودية 14 رحلة أسبوعية على الخط نفسه.

وسيحتضن الجناح مجموعة خدمات الضيافة التايلندية "أنانتارا للمنتجعات والفنادق" التي ستركز على الترويج لـ "فندق وسبا القرم الشرقي" المقرر افتتاحه خلال الشهر المقبل في ابوظبي وهو من فئة الخمس نجوم ويقع على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي ويُطل على 5ر1 كلم من محمية القرم الشرقي.

وقال ديفيد غارنر المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في "أنانتارا" إن "فندق القرم الشرقي" يتيح المجال أمام المجموعة لتوفير تجربة فريدة في أبوظبي وذلك عند دمجه ضمن برنامج واحد مع الإقامة في "منتجع وسبا جزر الصحراء" في جزيرة صير بني ياس و"قصر السراب منتجع الصحراء" في ليوا.

وأضاف " يحظى الزوار الخليجيون بفرصة تمضية عطلات قصيرة من 3 إلى 5 أيام والاستمتاع ببرنامج لا نظير له من ناحية تنوع المعالم العصرية الحديثة في مدينة أبوظبي إلى الجزر الصحراوية ومتنزه الحياة البرية والصحراء الشاسعة".

ويشارك في جناح أبوظبي في معرض الرياض للسفر فندق "لو رويال ميريديان أبوظبي" الذي يشهد حالياً تجديد وتطوير غرفه بهدف زيادة حركة النزلاء السعوديين.

وقالت اليز سركيس مديرة العلاقات العامة والتسويق في الفندق " ستستكمل اعمال التجديد بحلول شهر سبتمبر المقبل ونثق بأن غرفنا الكلاسيكية المتصلة داخلياً والمطلة على مناظر طبيعية رائعة تتناسب مع الزائر السعودي بصفة خاصة".

أما مجموعة روتانا ومقرها أبوظبي فتتطلع إلى الترويج لاثنتين من منشآتها الفندقية المقرر افتتاحها قريباً وهي "سنترو كابيتال سنتر" في الربع الثالث من العام الجاري و"كابيتال سنتر روتانا" في الربع الأخير من 2012 وسيقع كلاهما في مشروع "كابيتال سنتر" في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض".
 

بدورها تعتزم "عالم فيراري أبوظبي" أكبر مدينة ألعاب مغطاة وأول متنزه ترفيهي يحمل علامة "فيراري" في العالم جذب أنظار الزوار السعوديين عبر الإعلان عن الافتتاح الوشيك للعبة مبتكرة جديدة والارتقاء بالمفهوم الترفيهي المتكامل المقدم للعائلات.

وأوضحت راكيل لوبيز مديرة التسويق والمبيعات في "عالم فيراري أبوظبي" ان المتنزه يعمل على تحديث عرض "لا غارا" ذي الشعبية الكبيرة ليصبح أكبر وأفضل.

ويسلط "فندق انتركونتنينتال أبوظبي" ذو الخمس نجوم الضوء على مرافقه الشاطئية الجديدة والتي تتضمن حوضيّن جديديّن للسباحة تحيط بهما مناظر طبيعية وحدائق تطل على المارينا.

وقال سيد طيون مدير المبيعات والتسويق في الفندق ان المملكة تعتبر أحد أسواق الفندق الرئيسية حيث حقق نمواً كبيراً في عدد نزلائه منها خلال عام2011 مضيفا " نسعى عبر مشاركتنا في "معرض الرياض للسفر" إلى تعزيز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين والتواصل مع عملاء جدد بهدف زيادة حصتنا السوقية سواء من زوار سياحة الترفيه أو الأعمال من المملكة العربية السعودية".
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled