اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

روتانا للفنادق تفوز بـ 10 جوائز في احتفال جوائز السفر العالمي 2012

أبوظبي " المسلة " … حصدت روتانا عشر جوائز في الإحتفال السنوي التاسع عشر لتوزيع جوائز السياحة العالمية.كما فازت روتانا وللسنة السادسة على التوالي بجائزة "سلسلة الفنادق الرائدة في الشرق الأوسط".

وتوزعت الجوائز الاخرى التي حصدتها على عدد من فنادقها وهي "خالدية بالاس ريحان من روتانا" والذي نال جائزة "المنتجع الرائد للعائلات في الشرق الاوسط" "الشاطئ روتانا أبو ظبي" والذي حصد جائزة "المنتجع الرائد للشركات في الشرق الاوسط".

أما فندق "أرجان دبي من روتانا" فحظي بجائزة "الشقق الفندقية الأفخم في الشرق الأوسط" فيما حصل فندق "المروج دبي روتانا" على جائزة "فندق المدينة الرائد في الشرق الاوسط".أما في بيروت فنال فندق "جيفينور روتانا" جائزة "الفندق الرائد لرجال الاعمال في لبنان" فيما ذهبت جائزة "الفندق الرائد لرجال الاعمال في قطر" لفندق "أوريكس روتانا" في الدوحة.

وحصل فندق "امواج روتانا" بدبي على جائزة "فندق المدينة الرائد في دبي" .. كما حظي "بارك روتانا أبو ظبي" بجائزة "الفندق الرائد للاعمال في ابوظبي" ونال فندق "اربيل روتانا" جائزة الفندق الرائد في العراق.

واعرب ناصر النويس رئيس مجلس ادارة روتانا اعتزازه وفخره بتسلم هذه الجوائز وتصنيف روتانا العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الاوسط ..مشيرا الي ان هذا الفوز يعكس بشكل واضح تفاني فريق العمل والالتزام مما يضمن توفير نتائج تتخطى توقعات العملاء.

واضاف ان روتانا توسعت لتصبح أكبر مجموعة فندقية في المنطقة وأكثر علامة تجارية معروفة على نظاق واسع وتتمتع بإعجاب وتقدير عاليين.جدير بالذكر ان روتانا تدير حاليا مجموعة تضم 70 فندقا على امتداد الشرق الاوسط وافريقيا مع خطة انتشار واسعة.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled