اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

افتتاح مطعم ولاونج “ستراتا” في فندق إنتركونتننتال دوحة ذا ستي

 

خيارات تناول الطعام في قطر تبلغ آفاقاً جديدة

سيجد العملاء الآن قمة التميز في إنتركونتننتال دوحة ذا ستي

 

الدوحة "المسلة" خاص …. ستبلغ خيارات تناول الطعام في قطر آفاقاً جديدة مع افتتاح فندق "إنتركونتننتال دوحة ذا ستي" لمطعم ولاونج "ستراتا" يوم 30 إبريل. ويوفر المطعم، الذي يعتبر قمة في الذوق والتميز، لضيوفه مناظر بانورامية خلابة لمدينة الدوحة من موقعه الرائع في الطابقين 55 و56 في برج الفندق الحديث الواقع في منطقة الخليج الغربي بالدوحة.

ويُعد مطعم "ستراتا"، الذي يقدم مجموعة واسعة التنوع ومغرية من المأكولات البحرية الباردة، بتقديم تجربة فريدة لتناول الطعام للذواقة، إلى جانب لاونج مصمم على الطراز العصري للاسترخاء، أو تجاذب أطراف الحديث مع الأصدقاء أو العملاء. كما يوفر "ستراتا" لضيوفه تجربة تناول الطعام في أعلى مطعم في العاصمة القطرية الدوحة. كما يقدم المطعم بالإضافة لما سبق، قائمة طعام حديثة ومشهية ومثيرة تتضمن أطباق المأكولات البحرية، والسوشي والساشيمي المجهز باليد، إلى جانب مجموعة أخرى من الأطباق العصرية.

والطهاة العاملون في مطعم "ستراتا" مدربون على أنماط الطهي الحديثة، إذ يعدون الطعامبالطهي في الأكياس المفرغة من الهواء، والأطعمة المعدة بطريقة التكوير (أي إعداد الطعام على شكل كرات تشبه الكافيار) وذلك لإيجاد أصنافاً من الطعام تضيف أبعاداً جديدة للمأكولات الموجودة في الدوحة.

وقال رينزو كافاجليوتي، المدير العام لفندق "إنتركونتننتال دوحة ذا ستي": سيوفر مطعم "ستراتا" بموقعه المثير، ومناظره الآسرة، وأفضل أطباق المأكولات البحرية الطازجة، مقصداً استثنائياً جديداً لأمسية ممتعة. وسيستمتع ضيوف مطعم "ستراتا" بتجربة أنواع جديدة من الطهي مع أفضل المأكولات البحرية التقليدية. ويقدم "إنتركونتننتال دوحة ذا ستي" مفهوماً جديداً لمشهد تناول الطعام في الدوحة الذي سيرتقي ويدخل البهجة على قلوب محبى تناول الطعام."
 

ويعتبر مطعم "ستراتا" أحدث مطعم يتم افتتاحه في فندق "إنتركونتننتال دوحة ذا ستي"، وبذلك ينضم إلى "كريلليو"الشوكوليتيي، ومطعم "ذا سكوير" الذي يفتح أبوابه طوال النهار، ولاونج "هايف"، والتي تم افتتاحها جميعاً في الأسابيع الماضية.

ومن المنتظر أن يفتتح الفندق الجديد خلال الأسابيع المقبلة مطعم لبناني، ومطعم آخر للستيك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled