اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عمال الشحن والتفريغ بمطار الأقصر الدولي ينهون اعتصامهم

الاقصر – محمد العديسى — علي مدي يومين متتالين نجحت جهود محافظة الأقصر بالتنسيق مع الجهات الامنية ومطار الاقصر الدولي في إنهاء أزمة اعتصام عمال الشحن والتفريغ بمطار الأقصر الدولي وذلك عقب اجتماع محافظ الاقصر الدكتور عزت سعد مع المهندس عماد الدهان مدير المطار والعمال ، بحضور اللواء احمد ضيف صقر مدير امن المحافظة .

 

وتم خلال الاجتماع استعراض مطالب العمال التي تمثلت في ، تثبيتهم وتحرير عقود لهم من قبل الشركة الجديدة، التى اسند لها القيام بأعمال الشحن والتفريغ وعدم الاستغناء عن العمال الأصليين واستبدالهم بعمالة جديدة مع المطالبة باولوية التثبيت ضمن عمالة وزارة الطيران المدنى حتى يضمنوا حقوقهم .

وأكد المحافظ ثقته فى عمال شركة الشحن والتفريغ ، وتحملهم المسئولية وقدرتهم على إدراك طبيعة المرحلة، مشيرا إلى أن هذه التسوية تمت بناءا علي المقترح الذي تقدم به مدير المطار والذي اكد علي عدم الاستغناء عن أي عامل يعتمد دخله علي هذه المهنة ولا يوجد له مصدر رزق اخر مشيرا في ذلك الي ضرورة الا يكون توظيف هؤلاء العمال علي حساب السائح الاجنبي الزائر للاقصر..

واضاف انه سيتم تطبيق نظام التامين الصحي وتحرير عقود سنوية مؤقتة لهم بمرتب ثابت مع وعد بزيادة المرتبات مع نهاية هذا العام و توفير زي مخصص لهم صيفا وشتاءا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled