اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أول شراكة أردنية فلسطينية في مجال السياحة الفندقية في قلب مدينة القدس

 

القدس "المسلة" …. قال منيب المصري رئيس منتدى فلسطين واحد اهم رجال الاعمال « ان افتتاح فندق سان جورج لاندمارك في القدس العربية امس, مصلحة اقتصادية ووطنية على السواء, معتبرا « الاستثمار في مدينة القدس من اهم مشاريع الصمود وتعزيز وجود المقدسيين واحياء المدينة اقتصاديا « .

وكان المصري يتحدث خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في مقر الفندق الذي اعلن عن افتتاحه والواقع في شارع سان جورج قرب شارع صلاح الدين بالمدينة, حيث يطل من جهاته المختلفة على انحاء المدينة وخاصة المشهد الساحر للبلدة القديمة .
 

واكد المصري الذي يرأس مجلس ادارة شركة بايديكة القابضة ان « إعادة احياء فندق سان جورج هو دليل أخر على التزام مجموعة باديكو والذي لا ينضب للاستثمار في القدس الشرقية, وقال «ونحن نسعى لأن تكون هذه المدينة المقدسة عاصمة للسياحة في المنطقة، وجنبا إلى جنب بشراكة أردنية فلسطينية، سنجلب علامة فندق لاندمارك الأردنية إلى القدس الشرقية ونسعى لوضع فندق سان جورج لاندمارك في القدس الشرقية في واجهة السياحة الإقليمية. هذا هو جمال القدس، وهذه هي مهمتنا في باديكو «.

كما لفت المصري الى افتتاح مشاريع اخرى في المدينة خلال الفترات القادمة مبشرا اهلها « ان هذه المشاريع ستضيف قفزة نوعية, وان الاستثمار فيها لن ينتهي على الاطلاق, رغم القيود والعراقيل التي يضعها الاحتلال « .

وتطرق المصري الى الانقسام, داعيا الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل الى تنفيذ اتفاق الدوحة, وانهاء حالة الانقسام التي يعاني منها شعبنا, وقال في هذا السياق « الانقسام مؤسف ومقلق وهو اسوأ ربما من الاحتلال, ولا يجوز ان يبقى الحال هكذا, فنحن من نابلس اطلقنا شرارة لانهاء الانقسام ونام لان تستمر وتأخذ مكانها, اذ لا وطن الا بالجناحين « .

وأعرب زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة القدس للاستثمار السياحي احدى شركات باديكو القابضة العاملة في القدس – الشركة المالكة لمشروع فندق سان جورج لاندمارك- عن امتنانه وفخره بإعادة انطلاق الفندق بحلته الجديدة ذات الطابع العصري، حيث نتوقع أن يستعيد فندق سان جورج لاندمارك عراقة الماضي ببريق الحاضر، ويكون له دور كبير في رفد الاقتصاد المحلي لمدينة القدس الشرقية.

وأشار خوري إلى أن استثمارات الشركة في قطاع الفندقة بمدينة القدس الشريف للمرحلة القادمة هي عبر اتباع نموذج الاستثمار في فندق سانت جورج لاندمارك عبر الحفاظ على الملكية العائلية للفندق من أجل أصحابها والتعاون على ايجارة الفندق لفترة طويلة واستحضار خبرة إدارية فندقية اقليمية محلية على شاكلة لاندمارك.

وأضاف خوري أن أولويات شركة القدس للاستثمار السياحي (باديكو القابضة) وكفاءات فنادق لاندمارك بالعمل الدؤوب لتتم إعادة القيمة التاريخية لفندق (سان جورج) بالإضافة الى تجديد الإمكانيات السياحية المهملة في مدينة القدس الشرقية منذ فترة طويلة، حيث تركزت الإضافات الجديدة لفندق سان جورج لاندمارك بالحفاظ على الجوانب الأصيلة مع الإبقاء على تاريخها العريق الى جانب تقديم باقة عصرية وفخمة من الخدمات الفندقية المتميزة.

وعلى ضوء افتتاح فندق سان جورج لاندمارك أعرب المهندس ايسر البطاينة مديرعام فنادق لاندمارك عن سعادته لتتويج مسيرة عمل دامت على مدار عام كامل، تكللت بإعادة ترميم وتوسيع مرافق الفندق ضمن معايير استثنائية في أصول الضيافة المعاصرة في أحد أهم المواقع السياحية في العالم.

ويحتوي الفندق على 130 غرفة تتوافر فيها أقصى درجات الفخامة والرفاهية، ناهيكم عن المشاهد البانورامية لمدينة القدس التي يتمتع بها كل نزيل من خلال الإطلالة الرائعة من على شرفات الغرف الخاصة بالفندق، بالإضافة الى الأجنحة المتميزة للزبائن الذين يبحثون عن الرفاهية المطلقة.

كما يوفر الفندق ثلاث قاعات اجتماعات للورش العملية والندوات مع أماكن استراحة منفصلة عنها، الى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي، وقاعات لإقامة المآدب ومرافق للمؤتمرات والحفلات ومركز للأعمال مجهز بالكامل.

ويضم الفندق بركة سباحة على سطح الفندق والتي تعتبر الأولى من نوعها في مدينة القدس كما سيقوم الفندق بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطعمة اللبنانية التي يقدمها في مطعم تيركواز، مع وجود شرفة للمطعم مطلة على مدينة القدس بحيث يستطيع الزائر التمتع بمنظر خلاب أثناء تناول الطعام.

وسيلعب فندق سان جورج لاندمارك دورا محوريا في ابراز مدينة القدس ومكانتها كوجهة سياحية، كما سيساهم فندق سان جورج لاندمارك مساهمة كبيرة في رفد سوق العمالة المحلية بجديد من الفرص، من خلال توفير مصادر للدخل لأكثر من 150 عائلة من سكان مدينة القدس الشرقية.

لاندمارك هو أول سلسلة فندقية أردنية وبإدارة أردنية، كما أنه أول علامة فندقية توقع اتفاقية لتوسيع علامتها التجارية بالقدس، وتتميز إقامة شراكة بين فنادق لاندمارك وفندق سان جورج في قلب القدس العربية بإحداث تغير جذري وجديد لقطاع الضيافة في القدس العربية.

وجاء افتتاح الفندق بعد توقيع الاتفاقية الحصرية التي تمت بين فندق سان جورج وفنادق لاندمارك، وحصل من خلالها الاخير على حقوق الامتياز والإدارة الحصرية للفندق في مدينة القدس الشرقية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled