اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ويندام جراند ريجنسي الدوحة يفوز بالميدالية الذهبية فى معرض قافكو

 

الدوحة "المسلة" خاص … لقد تسلط الضوء في معرض قافكو هذا العام على فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة الذي حصد الميدالية الذهبية و فاز بالكأس أيضاً في النحت ،حيث شارك ويندام جراند ريجنسي بقطع فنية منها قطعة لفتت الأنظار و أبهرت الجميع مصنوعة من الذبد للشيخ حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني و نائب الأمير وولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني.

وعلق رئيس الطهاة الشيف جميل النبتيتي قائلاً "انا فخور جدا بالشيف ريتشارد الفنان الذي قام بهذا النحت، حيث أنه دائماً ما يفاجئنا بقطعه الإبدعية من نحت الفواكه، الزبد، الخضروات و الفوم، إنه شيف موهوب جدا و أتوقع له الشهرة في هذا المجال و أتمنى له النجاح في حياته".

و الجدير بالذكر أن معرض قافكو للفواكه و الخضروات أصبح حدثا سنويا على مدى العقديين الماضيين. و هو ينظم أيضا الزاوية البيئية خلال هذا المعرض. ويستخدم الزاوية البيئة كمنصة لتسليط الضوء على أداء قافكو البيئي ومبادراته. منذ عام 2008، تم إجراء ركن البيئة و ركن للأطفال للفاعاليات كذلك، التي تشجع الأطفال على رسم وتلوين في المواضيع البيئية المختلفة.

و من المعروف أن فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة ليس مثل أي فندق آخر، وانه دائما مختلف في أنشطته ومبادرته منذ أن اندمج مع سلسلة ويندام لإدارة الفنادق و هو يحرص على الاستدامة، ودعم المبادرات البيئية. و تتبع إدارة ويندام جراند ريجنسي سياسة يندام الأخضر من حيث تطبيق برنامج حماية البيئة ودعم الجمعيات الخيرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled