Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قصر الإمارات يشارك سياحة أبوظبى في جولة ترويجية بالصين

أبوظبى "المسلة" …. يشارك فندق " قصر الإمارات " غدا في جولة ترويجية تنظمها " هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة " في عدد من المدن الصينية تستمر حتى يوم/ 17/ من شهر أبريل الجاري.

وأعربت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق " قصر الإمارات " في تصريح لها بهذه المناسبة عن سعادتها بمشاركة الفندق في الجولة الترويجية التي تشمل كلا من العاصمة بكين وشنغهاي وجوانزو..
 

undefined

مشيرة إلى أن الجولة ستتيح لقصر الإمارات التواجد في واحدة من أهم الأسواق السياحية الناشئة في العالم.

وأكدت أهمية السوق الصينية للسياحة إلى أبوظبي عامة وقصر الإمارات خاصة .. لافتة إلى أن هناك معدلات إشغال عالية في قصر الإمارات من سياح النخبة ورجال الأعمال الصينيين .

وأشارت انيتا كريمر إلى أن قصر الإمارات سيقدم عروضا للخدمات والمنتجات السياحية ضمن الجولة الترويجية أمام أبرز ممثلي صناعة السياحة والسفر في المدن الصينية الكبري .

وأضافت أن فريق قصر الإمارات سيلتقي وكالات السفر ووسائل الإعلام المتخصصة في السياحة والسفر والضيافة خلال الجولة في الصين لشرح المزايا التي يقدمها القصر لسياح النخبة من مختلف دول العالم .

وأوضحت المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق قصر الإمارات أنه سيتم التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لإقامة ورش عمل في باريس وغيرها من المدن الأوروبية لتنشيط السياحة في إمارة أبوظبي وللترويج لقصر الإمارات.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled