اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

افتتاح متجر الشوكولاته الرائد “كريولو” في انتركونتيننتال دوحة ذا ستي

 

الدوحة "المسلة" خاص …. تشكل الدراسة التي نشرتها جامعة كاليفورنيا مؤخراً في «أرشيف الطب الباطني» والتي أظهرت أن تناول الشوكولاته يمكن أن يحافظ على الرشاقة، وافتتاح «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي» لسوق الشوكولاته «كريولو» من أهم الأسباب التي ستدخل البهجة والفرح لمحبي تناول أنواع الشوكولاته المختلفة في قطر.

ويعمل معدو الشوكولاته في «كريولو» على تقديم أشهى الأنواع والتصاميم في المتجر باستخدام أفخر المكونات بما في ذلك شوكولاته «فالرونا» الشهيرة، وبإمكان الضيوف مشاهدتهم يعملون مع المكونات الأولية لصنع تشكيلة متنوعة من أفخر أنواع الحلويات. وبوصفه الأول من نوعه في الدوحة، فمن المؤكد أن متجر «كريولو» سيحظى بشعبية كبيرة في أوساط الباحثين عن الهدايا وضيوف الدوحة المميزين، إذ يوفر مجموعة واسعة من الشوكولاته الملائمة لجميع المناسبات والأغراض.
 

undefined

وسيفتح متجر «كريولو» الواقع في الطابق الأرضي في فندق «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي» الجديد على الساحل الغربي، أبوابه يومياً من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، ويضم المتجر مجموعة من أمهر صناع الشوكولاته المرخصين الذي سيعملون على إعداد الحلوى يدوياً في المتجر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءاً.

ويعود اسم «كريولو» لحبوب الكاكاو التي تحمل الاسم نفسه – والتي تعد الأندر والأغلى سعراً بين الأنواع الثلاثة المختلفة لحبوب الكاكاو، إذ إنها تملك نكهة مميزة وفريدة وتتميز بلمسات من الكراميل والمكسرات والفانيليا. ويتم استخدام أجود أنواع حبوب الكاكاو في العالم لإعداد أشهى الابتكارات في «كريولو»، بدءاً من كيك عيد الميلاد الفريد وحتى الحلويات التي تلائم مختلف المناسبات الخاصة.

وفي هذا الصدد، قال رينزو كافاجليوتي، مديرعام «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي»: "تجتمع المكونات الفاخرة والطازجة ومهارة صانعي الشوكولاته في «كريولو» لتدخل مستواً جديداً من الترف إلى الدوحة، لذا يمثل «انتركونتيننتال دوحة ذا سيتي» الوجهة الأولى للحصول على الشوكولاته لكافة المناسبات. وبوصفه وجهةً، أو مكاناً لشراء هدية مميزة للأصدقاء والعائلة، و وسيلةً للاحتفال بأي مناسبة خاصة، لابد من زيارة «كريولو» من قبل عشاق الشوكولاته الفاخرة".
 

undefined

ويتمتع فريق «كريولو» بالقدرات الإبداعية والمعرفة الواسعة فيما يتعلق بأحدث توجهات صناعة الحلويات، ويقدم المتجر تشكيلة متنوعة من الابتكارات بما في ذلك شوكولاته الفواكه والشوكولاته البيضاء، بالإضافة إلى "كريولو ماتشايوزو" التي تحتوي على الشاي الأخضر وعصير "يوزو" الياباني والشوكولاته الداكنة المشبعة بالكمون. كما يوفر المتجر مجموعة واسعة من الطرق لتناول المنتجات الفاخرة المعروضة، بدءاً من القطع الفردية وحتى قوالب الكيك والحلويات التي تناسب جميع الأذواق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled