اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاطف عبد اللطيف ومعرض بورصة برلين فى عز الشباب اليوم

undefined

القاهرة "المسلة" …. كعادته المعروف بها الخبير السياحى سفير النوايا الحسنة للتبادل الثقافي والحضاري الدكتور / عاطف عبد اللطيف يأتينا دائما بكل جديد وهادف ففى حلقة اليوم من برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية الساعة السادسة مساءً يعرض لنا مشاركته الناجحة فى فعاليات معرض بورصة برلين أهم المعارض الدولية المتخصصة بقطاع السياحة والسفر الذى عقد فى الفترة " 7- 11 " مارس الجارى ، يعد معرض برلين منبر للالتقاء وتبادل الخبرات والآراء بين المعنين بالسياحة وغيرهم حول مستجدات السياحة العلمية.

 

undefined

عقد عبد اللطيف خلال مشاركته فى بورصة برلين العديد من اللقاءات المهمه مع بعض الشخصيات السياحية البارزة وكان من بين هذه الشخصيات وزير السياحة المصرى منير فخرى عبد النور لينقل لنا الصورة واضحة عن أهمية مشاركة مصر فى هذا المعرض وخاصة أن مصر كانت ضيف شرف المعرض لهذا العام وهى فرصة لا تنالها جميع الدول ولكن رفعة مكانة شأن مصر سياحيا على المستوى العالمى كان برهان لاستتباب الامن والامان بارضها ودعوة للعالم لعودة رحلاتهم السياحية الى الاراضى المصرية.

تأتى مشاركة الدكتور عاطف عبد اللطيف فى اطار حرصه على مواكبة آخر المستجدات في القطاع السياحي العالمي والاستفادة من تجارب الدول ذات الخبرات الواسعة في مجال السياحة والسفر."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled