اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الكويتية تعلن عن تبادل النسخة النهائية من اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط التركية

 

الكويت "المسلة" …  أعلنت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية اليوم تبادل النسخة النهائية من اتفاقية الرمز المشترك الثنائية مع الخطوط الجوية التركية وذلك على قطاع الكويت – اسطنبول – الكويت والمزمع تطبيقها خلال شهر ابريل المقبل.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي بهذه المناسبة ان هذه الاتفاقية تأتي في سياق خطط الناقلتين لدعم التشغيل بين البلدين الصديقين وبما يتيح مزيدا من التسهيلات وخيارات السفر للجمهور للاستفادة من الخدمات المقدمة من الناقلتين.

undefined

وافاد البيان بانه بموجب هذه الاتفاقية ستتمكن المؤسسة علاوة على تشغيلها الذاتي من وضع الرمز الخاص بها (كي يو) على جميع رحلات الخطوط التركية كشركة مسوقة ونفس الاجراء من جانب الخطوط التركية (تي كي) ويستطيع المسافرون ووكلاء السفر الحجز مباشرة على هذه الرحلات.

واوضح ان توقيع هذه الاتفاقية يتزامن مع ما يشهده السوق من نمو مطرد في حركة السفر من الكويت الى تركيا باعتبارها أحد أهم المقاصد السياحية المطلوبة لدى جمهور المسافرين في دولة الكويت لما تتمتع به من ثراء تاريخي وثقافي اضافة الى مرافق متعددة ومتنوعة للجذب السياحي ويجعل من زيارتها اجازة ممتعة.

يذكر أن الخطوط الجوية التركية تشغل 14 رحلة مجدولة أسبوعيا وسبع رحلات اضافية للموسم الصيفى 2012 بين الكويت واسطنبول في حين أن المؤسسة تشغل أربع رحلات أسبوعيا خلال فصل الصيف المقبل. واتفقت الناقلتان في الاجتماع على دراسة فرص أخرى للتعاون في مجالات مختلفة وبما يحقق مزيدا من التسهيلات لتنقل المسافرين بين البلدين.

ترأس اللقاء من جانب مؤسسة الكويتية العضو المنتدب محمد حسين الهلال والرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية التركية الدكتور تيمل كوتل وبحضور الوفد المرافق لهما.
 

المصدر: كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled