اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معايير جديدة للرفاهية تدخل قطر بتدشين «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي»

افتتاح الفندق الثاني لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في قطر الذي يضم 360 غرفة فندقية و176 جناحاً سكنياً في منطقة الخليج الغربي النابضة بالحياة

الدوحة " المسلة" – افتتح في العاصمة القطرية الدوحة فندق «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي» الذي يضم مجموعة واسعة من المساكن والمرافق الفخمة بما فيها « إنتركونتيننتال الأجنحة السكنية» وأعلى مطعم ولاونج في الدوحة وشوكوليتير لبيع وتذوق الشوكولاته.

وسيكون «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي» الوجهة المفضلة لزوار قطر المعتادين على السفر، وسكان الدولة، وسيضيف 302 غرفة فندقية متميزة و58 جناحاً راقياً إلى قطاع الضيافة في قطر الذي يشهد نمواً سريعاً. بالإضافة إلى توفير 176 من الأجنحة السكينة الفاخرة المكونة من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم.

وبهذه المناسبة، قال "محمد بن عجاج الكبيسي" مالك فندق «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي»: "تتحول قطر إلى إحدى الوجهات الرائدة في العالم من حيث دعمها للفعاليات الثقافية والرياضية والمؤتمرات الدولية. ويتطلع زوار الدوحة للاستمتاع بتجربة توفر مزيجاً يجمع ما بين المألوف والمبتكَر، والرفاهية والراحة، والحداثة مع حفاظها على تقاليد المنطقة.
ونحن في غاية السعادة لأننا تمكنا من تقديم «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي» في قلب العاصمة. وسيكون الفندق أحد الإضافات الثمينة لقطاع الضيافة ومعلماً جديداً مميزاً للأفق في قطر، معززاً سمعة ومكانة قطر كوجهة عالمية المستوى".

وسيضم الفندق ستة مطاعم وصالتي لاونج. وسيكون مطعم "ستراتا،" الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية الباردة، أعلى مطعم وصالة لاونج في الدوحة، فهو يقع في الطابقين 55 و56 ويتميز بإطلالته الساحرة، بينما سيقدم مطعم "ناي" لضيوفه الأطباق اللبنانية الأصيلة. أما مطعم "برايم"، فهو الوجهة المفضلة لمحبي أطباق اللحوم، وسيتميز مطعم "ذي سكوير" بتقديمه أرقى الأطباق على مدار اليوم عبر عدد من المحطات التفاعلية التي تمكن الضيوف من اختيار ما يطيب لهم.
وسيتميز الفندق الجديد بتقديمه قطع الشوكولا اللذيذة والمصنعة يدوياً. أما صالة "ذي لوبي لاونج"، فستتميز بتقديمها المشروبات والوجبات الخفيفة، وقد تم تصميم صالة "هايف" لتكون الوجهة الأكثر أناقة في الدوحة.

وايضا يوفر صالة خاصة بالضيوف (انتركونتيننتال كونسيرج) لتزويدهم بكافة المعلومات التي يحتاجونها عن قطر وبدعم من فريق متخصص من المرشدين المطّلعين على ما تخبأه الدوحة من أماكن وخدمات متميزة.
وسيقدم مركز المؤتمرات الذي يقدمه الفندق مرافق فاخرة تمتد على طابقين وتتميز بالأناقة والتصميم العصري. وقد تم تصميم هذا المركز ليتلاءم مع كافة المناسبات والمؤتمرات وبجميع أحجامها، وذلك من خلال توفير قاعة احتفالات مساحتها 1015 متر مربع تتميز بخلوها من الأعمدة التي قد تعيق الحركة، وهي تتسع لأكثر من 950 شخصاً. هذا بالإضافة إلى وجود أربع قاعات للاجتماعات ومركز للأعمال.

ويتميز «انتركونتيننتال دوحة ذا ستي» بصالة لاونج كلوب انتركونتيننتال الحصرية والموجودة في الطابق 45 وذات الإطلالة المذهلة على المنطقة الشرقية من الخليج الغربي وما وراءها. وستوفر صالة اللاونج هذه مكاناً مميزاً لعملاء كلوب انتركونتيننتال لعقد الاجتماعات والاسترخاء مع التمتع بعدد من المرافق المتميزة؛ من خدمة إنترنت لاسلكي إلى مركز للأعمال وقاعة اجتماعات خاصة،وتشمل المرافق الترفيهية التي يقدمها الفندق بركة سباحة خارجية على السطح تتميز بإطلالتها الساحرة على الدوحة، ومركز صحي بالإضافة إلى غرف منفصلة للبخار والساونا والجاكوزي للرجال والسيدات.

ومن جانبه قال" إجناس باوينز" نائب الرئيس للعمليات في منطقة الخليج في مجموعة إنتركونتننتال للفنادق IHG :" يأتي افتتاح الفندق انعكاساً لتحول مدينةالدوحة إلى مركز للأعمال والراحة والمؤتمرات وسيكون إضافة قيمة لمشهد قطاع الضيافة في قطر، فالعلامة التجارية لفنادق انتركونتيننتال معروفة جيداً في سائر أنحاء المنطقة، وسيحرص هذا الفندق بأسلوبه وخدمته الراقية، على أن تستمر هذه العلامة في الحفاظ على قوتها، واضاف هذا الافتتاح كبداية موفقة لهذه السنة، ونتطلع لافتتاح مزيد من الفنادق من هذا النوع في المنطقة خلال 2012."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled