اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تنشيط السياحة الاردنية تختتم دورة تدريبية حول التسويق الالكتروني

 

عمان "المسلة"….  اختتمت اليوم السبت فعاليات دورة تدريبية لهيئة تنشيط السياحة حول التسويق الالكتروني، والتي تناولت أحدث استراتيجيات التسويق الالكتروني والأدوات الرقمية اللازمة لتعزيز برامج الترويج والتسويق السياحي.

ووفقا لبيان صحافي اصدرته الهيئة اليوم ،أكد الدكتور عبد الرزاق عربيات مدير عام الهيئة بالوكالة اهمية وسائل الإعلام الالكترونية التي أصبحت عاملا رئيسا في نجاح خطط الترويج السياحي، مشيرا الى أن الدورة التدريبية هي جزء من التزام الهيئة لتوفير أفضل فرص للتعليم المستمر والتطوير لقطاع صناعة السياحة والسفر والفندقة في الاردن.
 

 

وبين عربيات ان شبكة المعلومات ومواقع التواصل الاجتماعي اضحت تقود التغييرات في بيئة الأعمال، وصناعة السياحة ، موضحا انها مرشحة وبقوة لتصبح من أكثر المستفيدين من الشبكات الاجتماعية الرقمية.

وقال ان الدورة اوضحت الفرص الترويجية والتسويقية التي ينطوي عليها توظيف التكنولوجيا الرقمية في تعزيز خدمات وتسهيلات القطاع السياحي والفندقي وإيصالها مباشرة إلي الجمهور المستهدف، اضافة الى توضيحها لنوعية الأدوات التي يمكن أن نستخدمها في جذب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى العروض المقدمة من مكاتب السياحة والسفر والفنادق على شبكة الانترنت .
 

وأكد عربيات ان الهيئة تعمل خلال العام الحالي على مواصلة تنفيذ حملاتها التسويقية المكثفة من خلال الشبكات الاجتماعية الالكترونية مثل فيسبوك وتويتر، والإعلان على جوجل، بهدف الوصول إلى اكبر شريحة ممكنة من المهتمين بالأردن والمنتج السياحي الأردني.

ومثلت الدورة وفقا للبيان أهمية خاصة لجميع العاملين في قطاع السفر وتنظيم الرحلات حيث تتناول قطاعا هاما وجديدا وهو الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي،اضافة الى مساهمتها في تعريف الحضور على احدث الاتجاهات في عالم الترويج الالكتروني.
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled