اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الإمارات جراند يحتفي مع الضيوف بيوم الحب

عروض خاصة ورومانسية بهذه المناسبة المميزة لتجعل من تلك الليلة ذكرى خالدة

دبي "المسلة" خاص…. احتفل مع فندق الإمارات جراند أحد أبرز وجهات الضيافة بإمارة دبي، واستمتع بقضاء أمسية جميلة مليئة بالرومانسية والخصوصية. وجاءت هذه العروض الترويجية لتناسب كافة الأشخاص والمستويات الاقتصادية.

وفي هذا السياق فإن مطعم بانوراما والكائن بالطابق الـ43 من الفندق يقدم للعملاء 3 قوائم متنوعة من الطعام لتختار منها ما يحلو لك وذلك برفقة من تحب. كما أن الإطلالة الرائعة للمطعم والتي من خلالها يمكن للضيوف مشاهدة الخليج العربي ومناطق أخرى من إمارة دبي أثناء تناول أطيب الأطباق والتي يصل سعرها لـ199 درهم لشخصين وتشمل قائمة المأكولات كل من عدد من الأطباق الرئيسية كالروبيان المحشي، سلطة سيزار، وشوربة، والكثير من المشروبات.
 

أما عن ركن الشيشة التركية والكائن في الطابق الـ47، فيقدم ليلة رومانسية مع وجود الـDJ، حيث يصل سعر الخيمة لـ500 درهم وتشمل وجبة العشاء والمشروبات غير الكحولية. كما يمكن للضيوف اذا كانوا زوجين أن يتناولا وجبة العشاء بسعر 199 درهم شاملة المشروبات.

أما محبي المأكولات والأطباق اللبنانية فهناك مطعم ومقهى فخرالدين بشارع الشيخ زايد، حيث يقدم في يوم الحب وجبة كاملة لشخصين بسعر 220 درهم، وتتنوع الأطباق ما بين المقبلات، إلى بامية بالزيت، إلى المأكولات البحرية والحلويات وغيرها الكثير من أشهر الأطباق اللبنانية.

وفي تعليق لـ/فرانك أوينز المدير العام الجديد للفندق قال فيه: " تفضل بزيارة الفندق لدينا برفقة من تحب يوم الـ14 من فبراير لتحتفلا معاً بهذه المناسبة الرومانسية وتجددا المشاعر النبيلة التي تجمعكما. سيوفر الفندق لكم تجربة مميزة وذكرى جميلة تبقى خالدة في الأذهان، لذا ما عليك إلا أن تبادر وتحجز لدينا لتحصل على أحد هذه العروض!".
 

كما تقدم الإمارات جراند سبا، الكثير من جلسات المساج التي ستجدد نشاطكم وتعيد لكم النضارة والبهجة. وبهذه المناسبة فإن السبا تقدم لكم، عرض بقيمة 600 درهم يشمل مساج تدليك الجسم بالعسل لمدة 15 دقيقة ومساج برحيق الزهور لمدة 45 دقيقة مع وجود الشموع. كما سيحصل العملاء على مساج للوجه لمدة 15 دقيقة مجاناً. يرجى حجز هذه الخدمة مسبقاً، حيث سيتم تقديمها لفترة محدودة.

اجعل من يوم الحب مناسبة لا تنسى. بادر بتقديم إحدى هذه العروض لمن تحب في هذه المناسبة، للحجز والإستعلام، يرجى الاتصال على هاتف: 2320000 4 971+، بريد إلكتروني: [email protected]

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled