اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران العربية تزيد عدد رحلاتها إلى موسكو بمعدل 5 رحلات أسبوعياً

موسكو " المسلة " .. أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا، أمس، عن زيادة عدد رحلاتها إلى العاصمة الروسية موسكو من مركزها الرئيسي في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح خمس رحلات أسبوعياً بدلاً من ثلاث، مما يسهل على المسافرين من عملاء الناقلة زيارة هذه المدينة الحيوية.

وتقوم "العربية للطيران" بتوفير رحلات مباشرة إلى موسكو أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت والأحد، حيث تغادر الرحلات مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 09:35 صباحاً لتصل إلى مطار دوموديدوفو في موسكو في تمام الساعة 14:45 مساءً. فيما ستغادر رحلات العودة من موسكو في نفس الأيام المذكورة في تمام الساعة 15:45 مساءً لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 20:50 مساءً.

وبهذه المناسبة، قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في "العربية للطيران : "نحن سعداء بالإعلان عن زيادة عدد رحلاتنا من الشارقة إلى موسكو، الأمر الذي من شأنه تعزيز خيارات السفر أمام السكان في كلتا المدينتين. فمنذ إطلاق خدمتنا إلى موسكو في أكتوبر 2011، شهدت العربية للطيران طلباً كبيراً على هذا الخط. ونحن على ثقة بأن هذه الزيادة في عدد الرحلات إلى العاصمة الروسية سوف تعزز العلاقات السياحية والتجارية بين البلدين من خلال إتاحة الفرصة للعملاء للسفر بأسعار معقولة".

تعد موسكو، التي يتجاوز عدد سكانها 10.5 ملايين نسمة، أكثر المدن ازدحاماً بالسكان في روسيا، ومركز السياسة والاقتصاد في الدولة. وتحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة جالية روسية كبيرة، كما أنها إحدى وجهات العطلات المفضلة لدى سكان هذا البلد.

المصدر : البيان الاقتصادى

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled