اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الكويتية و الاتحاد الوطني لطلبة الكويت يوقعان بروتوكول تعاون لتخفيض أسعار تذاكر الطيران

 

القاهرة "المسلة" … وقعت الخطوط الجوية الكويتية (مكتب العطلات) بالقاهرة بروتوكول تعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع مصر يتضمن تخفيضات على تذاكر الطلبة الكويتيين واسرهم ،وقع البروتوكول رئيس مكتب العطلات بالخطوط الجوية الكويتية خلف المانع ومن اتحاد الطلبة نائب الرئيس للشؤون الطلابية طلال الحربي.

وأكد المانع في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم أن البروتوكول يتضمن تخفيضات تصل الى عشرة في المئة خلال ايام الدراسة و30 في المئة ايام العطلات الصيفية ويشمل العرض الطلبة المتزوجين وأسرهم.
وذكر ان البروتوكول يتضمن ايضا اعفاء الطلبة الكويتيين من رسوم الاصدار ورسوم تغيير الحجز وزيادة الوزن من 20 كيلوغراما الى 40 كيلوغراما.

وقال المانع ان هناك عروضا مميزة اخرى تنتظر الطلبة الكويتيين منها عرض يشمل تذاكر الطيران مع الاقامة في احد الفنادق الخمس نجوم بمبلغ 130 دينارا فقط.
واضاف ان (الخطوط الكويتية) ستفتتح عددا اخر من مكاتبها في القاهرة والاسكندرية ومختلف المحافظات المصرية تسهيلا على الطلاب شراء التذاكر.

وعن رؤيته لمستقبل السياحة قال المانع "ان مستقبل السياحة في مصر واعد" مؤكدا "أن الوضع في مصر آمن ولا يوجد انفلات امني بتلك الصورة التي تروج لها بعض الفضائيات".
وأكد أن الشركة ستكون أول شركة عربية تشارك في حملة (في حب مصر) مع وزارة السياحة في مصر مؤكدا أن مصر هي الوجهة السياحية المفضلة لدى السائح الكويتي.
ومن ناحيته عبر نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت للشؤون الطلابية طلال الحربي في تصريح مماثل ل(كونا) عن السعادة بتوقيع هذا البروتوكول.

وقال الحربي ان طلب تقديم تلك العروض قدمه الاتحاد الى مكتب العطلات في الخطوط الجوية الكويتية وهو ما قابلته الشركة بالترحيب والتعاون مؤكدا أن الخصومات والمزايا سيحصل عليها كل الطلبة الكويتيين و"البدون".
واضاف أن الطلاب الدارسين في جمهورية مصر العربية تجاوز عددهم 13 ألف طالب وطالبة مبينا أن أولياء الامور يفضلون تعليم أولادهم في مصر لما لها من تاريخ طويل في التعليم حيث تخرج منها الكثير من ابنائها الذين تقلدوا مناصب قيادية في الكويت والدول الاخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled