اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رابطة فنادق وسياحة كربلاء تطالب بإلغاء تسعيرة الكهرباء

كربلاء "المسلة" … طالب رئيس رابطة الفنادق والمطاعم السياحية في كربلاء محمد صادق الهر الحكومة المركزية بإلغاء تســـعيرة الكهرباء الجديدة على فنادق المحافظـــة والتي ازدادت 10 اضعاف عن المدة السابقة.

 

وقال الهر في تصريح صحفي ان (الرابطة قد حددت مدة 10 أيام لالغاء هذه التسعيرة المجحفة فيما سيتم بعدها غلق الفنادق السياحية كافة والبالغ عددها بحدود الف فندق وتسريح آلاف العاملين فيها). داعيا (نواب كربلاء الى تفعيل دورهم والوقوف مع أصحاب الفنادق وعدم السماح لشل الحركة الاقتصادية في المحافظة) مؤكدا (وجود تنسيق بين رابطتي الفنادق في النجف وبغداد من اجل القيام باعتصام موحد وعدم السماح لوزارة الكهرباء بتمرير قوانين غير مدروسة لا تخدم الحركة الاقتصادية في البلاد) بحسب الزمان.


وكانت رابطة الفنادق والمطاعم السياحية في المحافظة قد هددت بغلق اكثر من الف فندق سياحي وتسريح الاف العاملين فيها اذا لم تلغ وزارة الكهرباء التسعيرة الجديدة لاجور الكهرباء والتي ازدادت عشرة اضعاف عن السابق فيما قرر مجلس محافظة كربلاء رفض التسعيرة الجديدة للكهرباء واعتماد التسعيرة القديمة الخاصة باصحاب الفنادق بعد اتخاذ المجلس قرارا بهذا الشأن بعد اجتماع موسع لاصحاب الفنادق الأسبوع الماضي مع أعضاء المجلس حيث اعلنوا رفضهم التام بدفع أية أجور تصاعدية لقائمة الكهرباء والبقاء على أجور السعر القديم للكهرباء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled