اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الفايز يطلق الموقع الالكتروني الاول بالوطن العربى للسياحة العلاجية

عمان "المسلة" ….  أطلقت وزارة السياحة والآثار مشروع "الموقع الالكتروني" (افضل علاج) الذي يعتبر الاول من نوعه على المستوى العربي للسياحة العلاجية.

 

ويأتي اطلاق الموقع بالتعاون مع شركة البدوية للسياحة والسفر ومؤسسي موقع "موضوع" الذي يعد اكبر موقع الكتروني في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

 

وبين وزير السياحة والآثار نايف الفايز، أن المشروع يؤكد اهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بهدف انعاش السياحة في المملكة، إذ يستقطب الموقع "علاج افضل" المرضى محليا وعربيا ودوليا، اضافة الى الاطباء المتميزين على مستوى المنطقة وبأقل الاسعار مقارنة مع الاسعار العالمية.

 

وقال إن موقع "افضل علاج" يعمل بكوادر اردنية 100 بالمئة للوصول الى الاشخاص المستهدفين بافضل المعايير العالمية في العلاج من خلال تقديم خدمات متكاملة من العلاج الى الاستشفاء والنقاهة في افضل المستشفيات، واقدر الاطباء وصولا الى مرحلة النقاهة في افضل المنتجعات والمواقع السياحية والاثرية في الاردن.

 

واشار المدير التنفيذي لموقع "افضل علاج" اسماعيل هلالات، لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن قوة الأردن تكمن بنوعية الخدمات الطبية المقدمة ذات الجودة العالية، وتطور الخدمات والرعاية الصحية المقدمة في المستشفيات ومراكز العلاج، والكوادر البشرية المؤهلة والوسائل الطبية التكنولوجية المواكبة للتطور العلمي الحديث.

 

وقال الدكتور عيسى الكواليت احد مؤسسي الموقع، إن الأردن يستقبل سنويا أكثر من 200 الف مريض للعلاج، ما يرفد الاقتصاد الوطني، حيث تشير الارقام الصادرة عن الجهات المعنية مباشرة الى ان الدخل المتأتي من السياحة العلاجية يفوق المليار دولار سنويا.

 

وثمن كل من الدكتور محمد جبر ورامي القواسمي اللذان يديران موقع "موضوع" الشهير وهما من مؤسسي موقع "افضل علاج" دعم وزارة السياحة والآثار لهذا المشروع الريادي الذي يستقطب السياحية العلاجية من الخارج والداخل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled