اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العربية للطيران تودع 2011 بتسلم طائرة جديدة من طراز “إيرباص A320”

أبوظبى " المسلة " … أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أمس عن استلامها سادس طائرة من طراز “إيرباص A320” هذا العام علماً أن الطائرة الجديدة هي رقم 500 بين الطائرات التي سلّمتها “إيرباص” خلال العام الجاري .

استلمت “العربية للطيران” طائرتها الجديدة من مصنع “إيرباص” بمدينة هامبورج الألمانية، لتدخل الطائرة مباشرة إلى الخدمة ضمن شبكة “العربية للطيران” التي تضم 70 وجهة حول العالم تسير الشركة رحلاتها إليها .

ومع عملية الاستلام هذه، تكون “العربية للطيران” قد استلمت 8 طائرات من أصل 44 طائرة “إيرباص A320” كانت الشركة قد طلبتها في العام 2007؛ وسيكتمل تسليم الطائرات ال44 كاملةً بحلول عام 2016 ليزداد حجم أسطول “العربية للطيران” بأكثر من الضعف، ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة إلى رفع العدد الإجمالي لطائرات أسطولها إلى أكثر من 50 طائرة .

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يأتي استلام الطائرة السادسة للشركة في العام 2011 خير ختام للعام الجاري . لقد نجحت شركتنا خلال 8 أعوام فقط في بناء واحد من أحدث الأساطيل الجوية وأكثرها موثوقية في المنطقة، مما أتاح لنا أن نقدم لعملائنا خدمات عالية الجودة، تتماشى مع أعلى معايير التميز التي تتصف بها عملياتنا . ونحن نتطلع قدماً إلى استلام 6 طائرات جديدة في عام 2012” .

وتضم عائلة “إيرباص 320 “ التي تعد الطائرة التجارية الأكثر مبيعاً في العالم – طائرات “318”، و”319”، و”320”، و”321” ويحتل هذا الطراز المرتبة الأولى بين الطائرات ذات الممر الواحد .

وتمتاز جميع الطائرات ال29 في أسطول “العربية للطيران” باشتمالها على مقاعد عالية الجودة صممت خصيصا لتزود المسافرين براحة قصوى اثناء الجلوس، لاسيما وأن المسافة بين المقعد والآخر تعد الأطول مقارنة بما تقدمه الدرجة السياحية للناقلات الأخرى في العالم، الأمر الذي يتيح للمسافرين حيّزاً أوسع للاسترخاء أثناء الرحلات .

المصدر: الخليج الاقتصادي الإماراتية

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled