اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برنامج (لا تترك أثر) السياحى يقيم ورشة عمل تعريفية بمحافظة الخفجي

الرياض " المسلة" – نظمت الهيئة العامة للسياحة والآثار ورشة عمل تعريفية ببرنامج لا تترك أثر في مدينة الخفجي بمشاركة رئيس شركة أرامكو لأعمال الخليج وكبير إدارييها المهندس عبد الله الهلال عدد من منسوبي الشركة.

 

وقدم المهندس أحمد الهليل أحد قادة برنامج لا تترك أثر بالهيئة العامة للسياحة والآثار خلال الورشة عرضاً تعريفياً عن البرنامج ودوره الفعال في تدريب مرتادي المناطق الطبيعية والبيئية على كيفية التعامل معها دون إلحاق الضرر بها حظي باهتمام موظفي الشركة في حضور.

وتضمن العرض طريقة تنفيذ البرنامج بمحافظة الخفجي وآليات تفعيل محضر اتفاق التعاون المنعقد بين هيئة السياحة وشركة أرامكو لأعمال الخليج لمدة ثلاث سنوات من بداية هذا العام، حيث تقرر تنفيذ أنشطة البرنامج في مخيم الربيع التابع للشركة.

كما قام فريق لا تترك أثر بالاجتماع مع  محافظ الخفجي خالد بن عبدالعزيز الصفيان الذي أبدى شكره لفريق البرنامج واهتمامه بتطبيق برنامج لا تترك أثر في محافظة الخفجي، واستعداد الجهات الحكومية التام للتعاون وتقديم كافة الخدمات المطلوبة للتنفيذ في محافظة الخفجي، متمنياً أن يكون هناك تعاون أوسع بين الهيئة ومحافظة الخفجي التي تعد البوابة الشرقية للملكة العربية السعودية وتحتاج إلى جهود لإبراز المقومات والإمكانيات السياحية التي تزخر بها.

يذكر أن برنامج لا تترك أثر الذي تتبنى تنفيذه الهيئة العامة للسياحة والآثار هو برنامج تدريبي سياحى يحث على اتباع السلوكيات الإيجابية في المناطق الطبيعية، وقد روعي في تصميمه الوقوف على تجارب دولية وخبرات منظمات عالمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled