اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العربية للطيران تنقل 20 مليون مسافر خلال 8 سنوات

القاهرة " المسلة " … أكد عادل علي الرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران، ان الشركة حققت خلال السنوات الماضية نمواً كبيراً في عدد الركاب، حيث ازداد عدد المسافرين على متن الناقلة بشكل متسارع، وخاصة مع افتتاح الشركة المزيد من المراكز الرئيسية والتوسع المطرد في عدد وجهاتها، مشيراً إلى أنه في شهر يوليو من هذا العام استقبلت إحدى طائراتها المسافر رقم 20 مليوناً على متنها، وأن العام 2011 شهد ارتفاع وجهات الشركة إلى 69 وجهة على مستوى العالم. كما نجحت في تأسيس سوق إقليمية داخلية قوية للنقل الجوي.

وقال عادل علي، في حوار مع "البيان الاقتصادي": يعد هذا الإنجاز، الذي جاء قبل أقل من ثماني سنوات على انطلاق رحلتها الأولى في 28 أكتوبر من العام 2003، تتويجاً لمسيرة حافلة أثبتت الشركة خلالها قدرتها على الابتكار والتميز في عملياتها، وعلى تحقيق نمو فاق كل التوقعات التي رافقت انطلاقتها كأول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مشيراً إلى أن أسطول الشركة يضم 29 طائرة إيرباص إيه 320 وإنه سيرتفع إلى 50 طائرة في العام 2016.

وأضاف ان العربية للطيران لا تزال تتصدر قطاع الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، حيث استطاعت إرساء معايير جديدة وتطوير المفاهيم التقليدية للسفر لدى سكان وزوار المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled