اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الحمبولى فى تسجيل صوتى : لم اقتل أحدا وسبوني اربى عيالى

الشرطة تنفى نيتها حرق محصول القصب

محكمة الأقصر تقرر حبس الحمبولى الصغير 15 يوما
الأقصر – محمد عبد اللطيف الصغير… قررت محكمة الأقصر الجزئية، حبس حشمت ياسر الحمبولى 13 عاما نجل ياسر الحمبولى 15 يوما، بعد أن وجهت له تهمة الاشتراك فى وقائع سرقة وتهمة مقاومة السلطات في أثناء مداهمة الحملة الأمنية لمنزل خط الصعيد بمنطقة نجع الترعة بالحبيل شمال الأقصر.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على حشمت الحمبولى، وأحد أفراد التشكيل ويدعى محمود رفاعى حافظ، وذلك أثناء مداهمة القوات لمنزل الحمبولى فجر الإثنين الماضى.
 

 

 

من ناحية أخرى نفى مصدر أمنى حرق محصول القصب فى الأماكن المرجح ان يختفي بها الحمبولى موضحا ان القصب محصول استرتيجى ولا يمكن ان يتم حرقه كان بعض المخاوف انتابت مزارعو الأقصر بعد الشائعات التى تحدثت عن حرق محصول القصب فى نجع الجسر والترعة من اجل البحث عن الحمبولى وهو ما نفاه المصدر .

وشددت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها بعد التسجيل الصوتى للحمبولى والذى هدد فيه بالانتقام لمقتل ابن عمته كما توعد بالإفراج عنوة عن نجله وقال فى التسجيل انه لا يعلم لماذا يريدون قتلى والتخلص منى بهذه الطريقة برغم اننى مسالما ولم اقتل اى احد الا أنهم يلصقون بى كل الجرائم التى تحدث بالمحافظة وناشد الحمبولى الشرفاء من رجال الشرطة بفتح تحقيق عادل فى قضيته وانهي حديثة بأنه بشر يريد ان يعيش فى سلام من اجل تربية أبنائه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled