اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

متحف الشارقة للسيارات يشارك العيد الوطني بتشكيل أكبر علم على مستوى العالم

 

الشارقة "المسلة" خاص … ضمن مبادرة نادي السيارات بالشارقة بتشكيل أكبر علم على مستوى العالم مشكل من ما يقارب 500 سيارة، شارك متحف الشارقة للسيارات بتخصيص نحو 100 سيارة تاريخية من ألوان العلم الإماراتي لتشارك في نصب هذا العلم الذي سيدخل موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

وقد أعلنت إدارة متاحف الشارقة بهذه المناسبة عن سعادتها بهذه المشاركة وأكد المسؤولين في الإدارة أن هذه الفعالية تعتبر فرصة هامة جداً للتعريف بمتحف الشارقة للسيارات على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، باعتبار هذا العلم سيدخل موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية.

ومن جانبهم عبر الإداريون في متحف الشارقة للسيارات عن حرصهم الشديد على المشاركة بهذا الحدث وسعادتهم بأن تكون سيارات الأجداد من الحكام والشيوخ قديماً في إمارة الشارقة مشاركة في نصب هذا العلم الأضخم عالمياً.
 

وقد تقدمت إدارة متاحف الشارقة بالشكر ل أحمد الجروان رئيس نادي الشارقة للسيارات والراعي الرسمي لهذه الفعالية وإلى السادة خليل ابراهيم الأميري وسمير محبوب البلوشي أصحاب الفكرة والإدارة المنظمة، ولكافة المتطوعين المنظمين الذين ساهمو في قيام هذا الانجاز الرائع والذي سيدخل باذن الله في موسوعة غينيس برقم 506 من السيارات الكلاسيكيه مكونه من علم الامارات على مستوى العالم.
 

وعن متحف الشارقة للسيارات فهو يتميز باحتوائه على السيارات القديمة ذات الأهمية التاريخية، والتي يبلغ عددها أكثر من مائة سيارة قديمة من القرن الماضي ويمكن لعشاق السيارات من خلال زيارته التعرف عن قرب على أجزاء محركات السيارات و كيفية عملهم من خلال معارض المتحف التفاعلية.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة متاحف الشارقة قد بدأت الاحتفالات الرسمية بالعيد الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحده يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر وتمتد حتى يوم غد الثاني من ديسمبر ، وذلك بتنظيم عدد من الفعاليات التراثية والوطنية في مقر الإدارة والمتاحف التابعة لها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled