اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبود طالب المطاعم باعادة التصنيف لدى شركة بيرو فريتاس

بيروت "المسلة"… اصدر وزير السياحة فادي عبود اليوم، تعميما رقمه /25/ طلب فيه من جميع المطاعم والمؤسسات السياحية اعادة التصنيف لدى شركة بيرو فريتاس خلال اسبوع من تاريخه تحت طائلة المسؤولية.

وجاء فيه: "عطفا على القرار 239 تاريخ 28 تموز 2010 والمتعلق بتكليف شركة بيرو فريتاس اعادة تصنيف المؤسسات السياحية على كافة انواعها واستنادا الى المعايير الجديدة لا سيما ان الشروط الصحية والنظافة والصيانة الدورية من اساسيات التصنيف وحرصا على سمعة المؤسسات والمطاعم العريقة ومن اجل توفير افضل الخدمات للرواد في جميع انواع المؤسسات السياحية في لبنان .

وعطفا على التعميم رقم 18 تاريخ 10 آب 2011 الذي طلب بموجبه من جميع المطاعم والمؤسسات السياحية التقدم بملفات التصنيف لدى شركة بيرو فريتاس المكلفة من قبل الوزارة خلال شهر.

وحرصا على حسن تطبيق القوانين والمراسيم المرعية الاجراء تذكر وزارة السياحة جميع المطاعم والمؤسسات السياحية بانها سوف تقوم بالغاء جميع التصنيفات السابقة للقرار 239 المذكور اعلاه عند انتهاء العام2011 لذلك يطلب من اصحاب المؤسسات التقدم بملفات اعادة التصنيف لدى شركة بيرو فريتاس خلال اسبوع من تاريخه تحت طائلة المسؤولية. وتكلف اجهزة الرقابة متابعة حسن تنفيذ هذا التعميم".

المصدر: النشرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled