اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

امريكا تدخل تغييرات جديدة على التأشيرة السياحية ديسمبر المقبل

رام الله "المسلة"…  أعلنت القنصلية الأميركية العامة في القدس، اليوم الثلاثاء، عن إدخال بعض التغييرات المتعلقة في تقديم التأشيرة السياحية للولايات المتحدة الأميركية ونظام تحديد المواعيد للتسهيل على الراغبين بزيارتها اعتبارا من تاريخ 12 ديسمبر القادم.

وبينت مسؤولة القسم القنصلي سوزان كنتانا خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله، لوكالة وفا أنه وبهذا النظام الجديد لن يضطر مقدمو الطلبات إلى دفع أية رسوم منفصلة من أجل تحديد المواعيد والحصول على المعلومات العامة المتعلقة بعملية تقديم الطلبات، أو دفع قيمة مالية تتعلق برسوم الفيزا أو خدمة التوصيل.

undefined

وأضافت، ‘من خلال هذا النظام يستوجب دفع مبلغ 140 دولار أميركيا للحصول على جميع الخدمات المتعلقة بالفيزا، مشيرة إلى أن مقدمي الطلبات سيتمكنون من تحديد المواعيد من خلال خط الهاتف الخاص بالقنصلية أو من خلال البريد الإلكتروني، وأن رسوم الفيزا ستدفع من خلال أحد فروع بنك فلسطين أو من خلال بنك البريد داخل إسرائيل أو عن طريق بطاقات الائتمان.

ونوهت إلى تقديم خدمة التوصيل إلى القنصلية لمقدمي الطلبات الذين يحتاجون إلى تقديم وثائق إضافية بعد مقابلتهم.

وبدورها بينت المسؤولة في القنصلية بابي نيل أن الإجراءات الجديدة ستكون أسرع وأسهل وأقل تكلفة وأن 140دولارا تعتبر شاملة لكافة الخدمات الإجرائية، مشيرة إلى أن مقدم الطلب يستطيع دفع المبلغ المطلوب عن طريق ‘الكريدت كارد’ حيث تبقى الفيزا سارية المفعول لمدة 6 أشهر من تاريخ توقيعها.

يشار إلى أن الإجراءات الجديدة في الحصول على تأشيرة سياحة للولايات المتحدة سيتم تطبيقها في كل أنحاء العالم وهي لا تشمل الخدمات المقدمة إلى الرعايا الأميركان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled