اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة كردستان العراق تسعى لتشيط السياحة بالاقليم

 

اربيبل " المسلة" – أعلن رئيس الهيئة العامة للسياحة في اقليم كردستان العراق مولوي جبار امس الاحد  ان حكومة الاقليم تعتزم تنشيط القطاع السياحي وذلك على هامش ورشة عمل حول تسويق السياحة في اقليم كردستان.


مولوى جباروقال جبار لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش ورشة العمل التي أقامتها الهيئة العامة للسياحة اليوم بمشاركة العديد من الشركات العاملة في مجال الدعاية والسياحة ان "ورشة العمل تهدف الى تسويق السياحة في كردستان وهي الأولى من نوعها في الاقليم".

وأضاف أن "لدى هيئته خططا لافتتاح مكاتب في عواصم ومدن العالم تقتصر مهمتها على تسويق السياحة في الاقليم وجذب السياح الأجانب اليه".
وأشار الى ان "مهمة تسويق السياحة في الاقليم تقع على عاتق الحكومة والقطاع الخاص على حد سواء خاصة الشركات السياحية التي تنظم رحلات سياحية من الاقليم الى بلدان العالم اضافة الى شركات الدعاية والاعلانات والتي بامكانها المام السائحين الأجانب بالأماكن السياحية والمواقع الطبيعية في الاقليم".
 

يذكر أن اقليم كردستان يشهد منذ سقوط النظام العراقي السابق زيادة في عدد السائحين من محافظات وسط وجنوب العراق اضافة الى سائحين أجانب بالتزامن مع الاستقرار الأمني والانتعاش الاقتصادي الذي يشهده الاقليم كل عام حيث زار الاقليم خلال الأشهر الماضية أكثر من مليون ونصف المليون شخص.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled