اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شروط جديدة لدخول المصريين و الأجانب إلى السودان

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … وجهت السفارة السودانية بالقاهرة خطاباً إلى شركات السياحة وشركات الطيران المصرية أو الأجنبية المتواجدة فى مصر حول الشروط الجديدة لمنح الأجانب و الوافدين والراغبين فى زيارة السودان .

تضمنت الشروط الجديدة منح التأشيرات بالمطارات السودانیین حملة الجوازات الأجنبیة ( ضامن سودانى أو وثیقة ثبوتیة للراكب السودانى ) ، أو حاملو جوازات السفر التركیة والكينية والاريترية .

حددت السلطات السودانية الجنسیات المستثناه من تأشیرة دخول مسبقة وهم السودانین حملة الجوازات الأجنبیة وحائزین على بطاقة الأصول السودانیة و الجنسیة المصریة ( بحكم إتفاقیة الحریات الأربعة ) والجنسیة السوریة ( بموجب الإتفاق بین البلدین ) و الجنسیة المالیزیة .

أشارت السلطات السودانية إلى الفئات المستثناه الحاملة لجوازات السفر الدبلوماسیة من تأشیرة دخول مسبقة بموجب الاتفاقيات حاملوا الجوازات الدبلوماسیة والرسمیة والخاصة للجنسیات التالیة ( الصینى و الأثیوبى و الجیبوتى والموریتانى و التركى و الجزائرى و البرازیلى ) والموریتانیین حاملى جوازات رجال الأعمال .

أكدت السفارة السودانية على شركات الطيران العاملة على أهمية الالتزام والتقید بالتعليمات مشيرة إلى أن مخالفة التعلیمات تؤدى إلى فرض غرامات مالیة على الشركة الناقلة بالإضافة إلى إعادة الراكب على نفس الرحلة ..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled