اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أبوظبي للمطارات تفوز بجائزة أفضل شركة في ادارة الشكاوى في القطاع العام

أبوظبى "المسلة"… فازت شركة أبوظبي للمطارات بجائزة "أفضل شركة في إدارة الشكاوى في القطاع العام" ضمن جوائز منتدى أسبوع خدمة العملاء.

جاء هذا الإعلان خلال مشاركة الشركة في منتدى أسبوع خدمة العملاء في دولة الإمارات الذي أقيم تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في بداية شهر أكتوبر الجاري بفندق ومنتجع شيراتون أبوظبي.

وحددت الجوائز أربعة معايير رئيسية لجوائز جودة الخدمات ضمن إطار "أداء الموظفين" حيث تعد هذه المعايير ضرورية لتحقيق التميز في خدمة العملاء كالمهارات والمعارف والعمل الجماعي والوعي والاستجابة.

وتم منح شركة أبوظبي للمطارات ضمن فئة "الاستجابة" جائزة "أفضل شركة في إدارة الشكاوي قي القطاع العام بعد انتقائها من قبل أعضاء لجنة التحكيم من الخبراء في مجال خدمة العملاء.
 

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي للمطارات ان الشركة تأخذ دائما بعين الاعتبار احتياجات وتطلعات عملائها من المسافرين وشركات الطيران كونها العنصر الرئيسي في تطوير خدماتها.

ولفت الى أن الشركة تهدف تماشيا مع إستراتيجيتها الرامية إلى أن تصبح واحدة من أفضل شركات المطارات في العالم إلى إجراء الدراسات والاستبيانات والمقارنات بشكل مستمر والقيام بتحليل الثغرات لما يتعلق برضا العملاء حسب المعايير العالمية.. مؤكدا استطاعتهم من خلال التقييم الشامل تطوير خدمات الشركة ومرافقها لما يفوق توقعات كافة عملائها.

وأضاف أن فريق إدارة الجودة بشركة أبوظبي للمطارات يعمل على تنسيق أعماله باستمرار مع شركات الطيران وشركاء مطار أبوظبي الدولي بما في ذلك الهيئات الحكومية لرصد الاحتياجات والتطلعات المتجددة للمسافرين في المطار والعمل على التطبيق المستمر لأعلى المستويات في خدمة العملاء ..مؤكدا أن فوزهم يعكس التزام شركة المطارات بالجودة وأن الجائزة تضاف الى سجل الشركة الحافل بالجوائز العالمية.

يذكر أنه تم عقد "منتدى أسبوع خدمة العملاء 2011 " في الإمارات في نفس الفترة الزمنية التي عقد فيها منتدى أسبوع خدمة العملاء في المملكة المتحدة والولايات المتحدة واستراليا وكندا بهدف تطويره ليغدو حدثا سنويا لخدمة العملاء في دولة الإمارات التي من شأنها دعم وبناء مجتمع خدمة العملاء في الدولة لترويج التميز في جميع أنحاء المنطقة.

وقد ناقش المنتدى خلال أربعة أيام برامج التشغيل الأساسية اللازمة لتعزيز تجربة العملاء في المنطقة المتعلقة بمجموعة متنوعة من القطاعات مثل القطاع المصرفي والتمويل والرعاية الصحية وتجارة التجزئة والحكومة والضيافة والمرافق العامة والمطارات والاتصالات والسياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled