اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تفويج الدفعة الثالثة من الحجاج الاردنيين الى مكة اليوم

المدينة المنورة " المسلة"… من البعثة الاعلامية- قال رئيس بعثة الحج الاردنية في المدينة المنورة الدكتور علي القطارنة انه سيتم اليوم الخميس تفويج الدفعة الثالثة من الحجاج الاردنيين الى مكة المكرمة.

واضاف انه سيتم غدا الجمعة تفويج الدفعة الاخيرة من حجاج البر التي تضم 120 حافلة الى مكة بعد ان اكتمل وصولهم الى المدينة واقاموا فيها اربعة ايام ، مؤكدا ان جميع الحجاج بصحة جيدة.

وقال القطارنة ان البعثاث الادارية والصحية والاعلامية والارشادية تقوم بجولات ميدانية صباحية ومسائية للاطمئنان على اوضاع الحجاج وتوفير سبل الراحة لهم والاطمئنان على اوضاعهم الصحية في مساكنهم التي لا تبعد عن الحرم النبوي سوى مئات الامتار ما مكن كبار السن من اداء صلواتهم المفروضة جماعة في الحرم النبوي الشريف.
 

ولفت الى ان الوعاظ والواعظات المرافقين للحجاج يقومون بعقد الحلقات الدينية والتوعوية حول كيفية اداء مناسك الحج والاجابة على اسئلتهم واستفساراتهم .

واشاد القطارنة بتعاون مؤسسة الادلاء السعوديين من وزارة الحج السعودية مع بعثات الحج الاردنية في تقديم الخدمات اللازمة للحجاج الاردنيين ومعالجة بعض الحالات المرضية في المستشفيات السعودية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled