اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة المطار الدولي وسياحة الاردن تروّجان لسياحة المملكة

عمان "المسلة"… كشفت مجموعة المطار الدولي، الشركة المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، عن تعاونها مع هيئة تنشيط السياحة لتكثيف جهودهما لترويج المملكة كوجهة سياحية منتقاة للآلاف من المندوبين والمفوضين القادمين للأردن لحضور المنتدى الاقتصادي العالمي.

وفي هذا الإطار، سيقوم ممثلو هيئة تنشيط السياحة باستقبال المشاركين في المنتدى في مطار الملكة علياء الدولي من خلال مكتب استقبال وخدمات مخصص لهذه الغاية، وتزويدهم بكتيبات تسلط الضوء على نقاط الجذب في الأردن وميزاته المتعددة، قبل نقلهم إلى أماكن إقامتهم خلال المؤتمر في البحر الميت.
 

undefined

كما سيطلع الضيوف على مجسمات تجسد مبنى المسافرين الجديد الذي يجري العمل على تأسيسه في مطار الملكة علياء الدولي بكلفة 800 مليون دولار ، والمزمع افتتاحه العام المقبل، بالإضافة إلى مشاهدة فيديو يأخذهم في جولة في مختلف مرافق المبنى الجديد والمتطور.

وحول انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي في الأردن، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي لي لورنس أن استضافة الأردن لمثل هذا الحدث المهم يعكس المكانة المتميزة التي يتمتع بها بين المستثمرين والقادة الاقتصاديين.

واضاف لايماننا بأن الانطباع الأول له أثر قوي في تشكيل وجهات النظر، فان مجموعة المطار تحرص على توضيح الأهمية التي تحتلها عملية إعادة تأهيل المطار كجزء من الجهود التنموية الوطنية والرامية إلى إبرازه كوجهة سفر واستثمار وسياحة منتقاة في المنطقة." ويعتبر تأسيس مبنى المسافرين الجديد أحد العوامل الرئيسية التي تلعب دوراً في نجاح مساعي الأردن لمضاعفة عدد السياح فيها خلال السنوات الثلاث القادمة؛ إذ سيعمل على رفع القدرة الاستيعابية للمطار إلى 7 ملايين مسافر سنوياً، مقارنة بقدرته الاستيعابية الحالية التي تبلغ ثلاثة ملايين ونصف زائر حالياً.

من جهته اكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز أهمية انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي في ترويج الأردن وتسليط الضوء على الإمكانيات التي يتمتع بها أمام أبرز القادة العالميين في مجالي السياسة والاقتصاد.
 

undefined

وقال نعمل على قدم وساق لجعل هذا الأسبوع ذكرى لا تنسى لجميع المشاركين في المنتدى.

يشار إلى أن مطار الملكة علياء الدولي، ومنذ بدء الشراكة بين مجموعة المطار الدولي والحكومة الأردنية، شهد ارتفاعاً في أعداد مسافريه بنسبة 40 بالمئة، من خلال استقباله 5.4 ملايين مسافر سنوياً وتسييره 650 رحلة أسبوعياً، مقارنة بتسييره 400 رحلة عام 2007.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled