اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق أبوظبي تكشف عن عروضها الصيفية بسوق السفر العربي

أبوظبي  …. أعلنت مجموعة من فنادق أبوظبي عن مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي سيقام في 25 إبريل/‏‏ نيسان الجاري في دبي.

 

وذكرت هذه الفنادق أن المعرض يشكل نسبة مهمة للإعلان عن طرح عروضهم خلال موسم الصيف القادم، إلى جانب الالتقاء بالشركاء وبحث فرص التعاون المشترك.

وأعلنت «فنادق ومنتجعات دانات» – التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق – مشاركتها في نسخة هذا العام من معرض «سوق السفر العربي»، والذي يعد أبرز معرض للسفر والتجارة إقليمياً ودولياً، وذلك بهدف تجديد قاعدتها من الشركاء والعملاء المحتملين في قطاع السياحة، بالإضافة لإعلانها عن التحديثات الحالية والمستقبلية في مجموعتها، والكشف عن خطتها وعروضها لموسم الصيف القادم.

وأعلنت مجموعة «فنادق ومنتجعات دانات»، أن «فندق شاطئ الظفرة»، سيجدد 100 غرفة، وسيضيف 100 غرفة أخرى إلى عدد الغرف الموجودة فيه، كما أن «دانات منتجع جبل الظنة»، سيقوم بإضافة 24 شاليه وثلاثة مطاعم، وإقامة تجديدات في مرافق النادي الصحي بالمنتجع، كما افتتحت «دانات ريزيدنس للشقق الفندقية»، مقهى الملتقى، واحتفلت بالذكرى السنوية الأولى للتشغيل في مارس/‏‏آذار 2016، حيث يحقق «دانات للشقق الفندقية»، إشغالاً جيداً وملحوظاً حسبما ذكرت الخليج الاقتصادى.

وقال مانوج كانوال، مدير العمليات في مجموعة «فنادق ومنتجعات دانات»: «نهدف من خلال مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي هذا العام 2016 إلى إطلاع المهنيين في سوق صناعة السياحة والسفر الإقليمية والدولية حول أحدث التطورات والتجديدات والمستجدات حول فنادق ومنتجعات دانات. لدينا العديد من المستجدات حول أعمالنا نريد أن نعلن عنها خلال معرض سوق السفر العربي، حيث يعتبر المكان الأفضل للاجتماع مع الشركاء الحاليين والمحتملين في هذه الصناعة، وإطلاعهم حول أهم ما أنجزنا خلال العام السابق، ولتعزيز علاقة الشراكة معهم. كما أن المعرض فرصة لاجتماع العديد من الصناع الرئيسيين في هذا القطاع، و فرصة لإقامة شراكات جديدة، وإدخال المنشآت التي تم استحداثها لدينا ضمن هذه الشراكات والترويج لها. نحن على ثقة بأن وجودنا في معرض سوق السفر العربي سيفتح المزيد من الفرص لدعم النمو لدينا في السنوات القادمة».
عروض منافسة وحصرية

وقالت ريما الروّاس، مديرة تسويق الفنادق في مجموعة «فنادق ومنتجعات دانات»، «سوف تقوم مجموعة «فنادق ومنتجعات دانات»، خلال معرض سوق السفر العربي بالترويج لعروضها الصيفية المميزة من خلال تقديم عروض منافسة وحصرية متاحة في جميع «فنادق ومنتجعات دانات» في أبوظبي، وسوف تستهدف حملة الترويج الصيفية التركيز على السوق المحلية، إضافة إلى التركيز على الأنشطة والعروض الترويجية التي تجذب المقيمين بالإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وستبدأ الحملة اعتبارًا من 1 مايو/‏‏أيار لتنتهي في 31 أغسطس/‏‏آب».
وأضافت قائلة:«سيتضمن الترويج لموسم الصيف عروض خاصة خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستوافق بداية شهر رمضان 6 أو 7 يونيو/‏‏حزيران، لذا ستعد مجموعة «فنادق ومنتجعات دانات» عروض خاصة على الغرف الرمضانية تشتمل على إفطار أو سحور مع أسعار خاصة للاستمتاع بالفعاليات خلال الليالي الرمضانية».
وقالت ريما الروّاس: «إن سوق السفر العربي يعتبر ملتقى أساسياً لإطلاع شركائنا على أحدث التطورات التي تشهدها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات. سوف نركز هذا العام على العروض الترويجية والأنشطة التي تلبي طموحات المقيمين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وذلك للحصول على حصة أكبر من السوق، حيث كانت ولا تزال أسواق الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي رافدنا الأول، لذا نسعى جاهدين للحفاظ عليه وتعزيز تواجدنا فيه».

وأضافت: «إن معرض سوق السفر العربي بنسخته لعام 2015 كان الأكبر على الإطلاق، كما كانت النسخة الثانية والعشرون من المعرض الأكثر نجاحاً في تاريخه، حيث تزداد قوة السوق عاماً بعد عام. كما أننا نسعى للالتقاء بوكالات السفر، ودبي للإعلام، وشركات تنظيم الرحلات السياحية، لمزيد من التخطيط للأنشطة السياحية والترفيهية القادمة إلى أبو ظبي ومناقشة الأسعار التي ستعرض لحجوزاتهم، بالإضافة إلى مقابلة TPI، لتوسيع نطاق أعمالنا العالمي وقنوات الحجز على شبكة الإنترنت».

مشاريع جديدة

و كشفت مجموعة فنادق سويس بل هوتيل انترناشيونال، عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2016 في دبي.
وقالت المجموعة إنها سوف تشارك في هذا الحدث الأكثر أهمية في الشرق الأوسط بوفد يرأسه جافين فاول، رئيس مجلس الإدارة، إضافة إلى ماثيو فاول، نائب رئيس المجموعة.
ويمثل جناح المجموعة في المعرض كافة فنادقها في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها الشارقة والبحرين والكويت وقطر وتركيا، ويدير الجناح فريق الشرق الأوسط، برئاسة نويل مسعود، نائب رئيس مجموعة فنادق سويس بل هوتيل انترناشيونال لمنطقة الشرق الأوسط، في حين تم تأكيد مشاركة منتجعات سويس بل هوتيل في بالي، بأندونيسيا.

ومن المتوقع أن تعلن المجموعة عن مشروعها الجديد في بلغاريا، وتصدر معلومات عن الفنادق الجديدة المتوقع افتتاحها في المملكة العربية السعودية والأردن ومصر ولبنان خلال العام الجاري.
وقال نويل مسعود: «نحن نشارك بانتظام في سوق السفر العربي في دبي، هذا الحدث الكبير لصناعة السياحة في المنطقة والعالم، ونحن متحمسون للكشف عن مشاريع فندقية عالمية جديدة خلال المعرض».

وأضاف قائلاً: «إن فريق مجموعة فنادق سويس بل هوتيل انترناشيونال، يود أن يعرب عن امتنانه للدعم الهائل الذي يتلقاه، والذي ساعدنا كثيراً في عملية التوسع والنمو، ونتطلع إلى لقاء الخبراء والمهنيين في صناعة السفر، وكذلك المستثمرين المحتملين، سواء في دبي والفجيرة ورأس الخيمة و منطقة الخليج والشرق الأوسط».

توسعات مستمرة

كما أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2016.
وقال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي للمجموعة، «نعتزم خلال المشاركة في هذا المعرض الأكثر أهمية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، الإعلان عن المشروعات السياحية الجديدة للمجموعة في دولة الإمارات والتوسع الهائل الذي تشهده عمليات المجموعة في قطاع السياحة والضيافة داخل الإمارات وخارجها».وكشف درويش عن قيام مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات بافتتاح مكاتب لها في باريس ولندن وبرلين للتسويق وللترويج السياحي لفنادقها في قلب القارة الأوروبية، وجلب المزيد من السياح إلى إمارة أبوظبي للإقامة في فنادق جنة».

وأضاف درويش: «سوف يكون هذا العام مليئاً بالأعمال الجديدة لمجموعتنا، إضافة إلى المشروعات التي بدأنا في إنشائها وخاصة فندق«جنة كريك دبي»، المطل على «خور دبي»، الساحر.
وأوضح أن هذا المشروع العملاق يجئ في إطار حرص مجموعة جنة للتوسع في دبي ومختلف مدن الإمارات لمواكبة النمو السياحي الكبير الذي تشهده الدولة.وذكر أن فندق«جنة كريك دبي»، المقرر افتتاحه في عام 2018 سوف يشكل إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في دبي وهو من فئة الخمس نجوم، وسيتم تشييده وفقاً لأعلى المعايير الفندقية في العالم.

وكشف النقاب عن أن هذا الفندق من فئة الخمس نجوم، ويتكون من 22 طابقاً، سوف يوفر 196 غرفة فندقية وأجنحة فاخرة بمقاييس عالمية، و18 مطعماً تحمل علامات تجارية مرموقة ومتاجر تجزئة فاخرة ومرافق ترفيهية لا مثيل لها.

ويشمل الفندق عدداً من المرافق والخدمات مثل قاعة للاجتماعات تستوعب 500 شخص ومسبح داخلي وآخر خارجي بمواصفات فاخرة، ومجهز بمنتجع ومركز صحي ومرافق للبيع بالتجزئة.
وقال، إننا سوف نعلن في معرض سوق السفر العربي بدبي عن الافتتاح الرسمي لفندق«جنة برج السراب»، بمنطقة الميناء، وهو أول فندق خمس نجوم للمجموعة في أبوظبي.

وأشار إلى أن هذا الفندق يمزج ما بين الطابع العربي الشرقي والحداثة الأوروبية لتقديم خدمات راقية إلى كافة الزوار والضيوف من كافة أنحاء العالم.

وقال «سوف نطلع زوار الجناح في دبي، وكذلك شركاءنا على أحدث فنادق المجموعة «مارينا باي – بإدارة جنة»، في دبي والذي يضم 115جناحاً مصمماً بأحدث التقنيات. إضافة إلى تقديم منتجات «جنة بلايس أبوظبي«»، للشقق الفندقية الفاخرة».

وتوقع إبرام شراكات استراتيجية في سوق السفر العربي مع عدد من وكالات السفر والسياحة وتنظيم الرحلات لجلب السياح إلى فنادق جنة في دولة الإمارات.

جلب المزيد من السياح

ومن جهته قال مارك دي بير، المدير العام لفندق «بارك روتانا»: «كما في السنوات الماضية، فإن مشاركة مجموعة روتانا في سوق السفر العربي أساسية في هذا المعرض.

وأضاف: «إن مديري فنادق المجموعة سوف يتواجدون في جناح روتانا طوال أيام المعرض، للالتقاء بشركائنا من وكالات سفر ومنظمي رحلات سياحية، من أجل تعزيز التعاون معهم، أما من ناحية فندق بارك روتانا، فنحن نسعى من خلال إبرام عقود شراكة وتعاون مع شركاء سياحيين من مختلف الدول، إلى جلب المزيد من السياح والزوار إلى الفندق من دبي والإمارات الأخرى، بالإضافة إلى عدد من الدول الخليجية والعربية والآسيوية».

وقال دي بير «إن هذا الحدث يشكل فرصة مهمة لتسليط الضوء على النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي، من خلال المشروعات الجديدة والمتوسعة في الدولة وبجميع إماراتها، وإن تواجد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في هذا المعرض يعطي دفعاً ودعماً قوياً لأبوظبي وفنادقها».

دعم القطاع السياحي

ومن جانبه، يحرص فندق ميلينيوم الكورنيش أبوظبي أن يسهم دائماً في دعم القطاع السياحي في أبوظبي التي تعتبر واحدة من أكثر مدن العالم ازدهاراً سياحياً واقتصادياً، وذلك للجهود التنموية والترويجية الضخمة التي تبذلها كافة القطاعات لوضع الأمارة على خريطة أفضل المقاصد السياحية و أنجح المناطق الاستثمارية على مستوى العالم، حيث تتوفر فيها كل معايير الراحة و المعيشة الراقية والأمان وكل المقومات والإمكانيات التي تفتح فيها آفاقاً جديدة للتطوير المستمر، مما يجعلها مقصداً متميزاً للسياح وتضعها في صدارة الوجهات السياحية في المنطقة.

وقال جورج طحان، مدير إدارة المبيعات و التسويق بالفندق الذي يشارك في هذا العام في سوق السفر العربي، إن الفندق قطع شوطاً ملموساً على درب تواجده في معظم الأجندات السياحية، كالمؤتمرات و الفعاليات السياحية العالمية والمعارض، ويعتبر الملتقى فرصة قوية للالتقاء مع صناع السياحة في العالم وتبادل الخبرات وتقوية علاقات التعاون والتحالف بين الشركات وجذب عملاء جدد، وأيضاً لإطلاعهم على الفرص المتوفرة في أبوظبي لترسيخ حضورها كوجهة مرموقة في قطاع السياحة. وأضاف طحان أن تواجدنا في مدينة دبي في هذا الحدث الكبير يساعدنا على تجسيد هوية الفندق وتحقيق أهدافنا في النمو الذي ننشده، حيث إننا نسعى لتوسيع اسم الميلينيوم وقاعدته، وإبراز تميزه في المنطقة، من خلال مشاريع كثيرة مميزة وآفاق مستقبلية واعدة. كما يعتبر هذا المعرض حدثاً تزداد قاعدته ويزداد عدد زواره ويحظى باهتمام وإقبال واسع، ولذلك نعتبره فرصة مهمة للمشاركة فيه.

وأضاف طحان: «نحرص على المشاركة في المعرض بقوة، وهذه الخطوة تأتي ضمن ستراتيجية الميلينيوم في توطيد علاقتها مع الأسواق المختلفة، لاستقطاب أسواق جديدة و جذب عملاء جدد وتعزيز مكانته في المنطقة للمساهمة في دفع عجلة الازدهار في القطاع الفندقي».

أبوظبي منطقة جذب

وقالت ايلني تسولاكو، مدير عام فندق روتانا ريحان الخالدية: «تتميز أبوظبي بالعديد من المراكز السياحية، وقد تطورت خلال السنوات المنصرمة مع نمو هائل في قطاع السياحة، والذي جلب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزوار من كل أنحاء العالم، ومن العديد من الجنسيات المختلفة. كما تعتبر أبوظبي المكان المثالي للزوار للعديد من الأحداث والمعارض والعروض الترويجية في المدينة، كما هو المحور الرئيسي في دولة الإمارات للسياحة والرفاهية. إن المعارض والفعاليات التي تستضيفها أبوظبي، والتي هي في تزايد مطرد عاماً بعد عام، إضافة إلى المرافق السياحية الجديدة تعزز الإشغال الفندقي، ما يؤدي إلى نمو القطاع بصورة متسارعة، لذا فإن أبرز نقاط قوة مدينة أبوظبي في مجال السياحة، والتي تضمن تميّزها إقليمياً ودولياً هي أن غالبية السياح الذين يزورون أبوظبي تجذبهم ثقافة المدينة وسهولة الوصول إليها.

وأضافت«أصبحت أبوظبي منطقة جذب لمختلف الجنسيات في العالم، بسبب تصاميم المدينة المعمارية، نمط الحياة فيها، وأماكن الإقامة، وهي مدينة يسهل الوصول إليها بوسائل المواصلات الجوية والبرية والبحرية. وتعتبر أبوظبي المكان الأنسب، حيث يريد الناس الاستمتاع بين عائلاتهم وأطفالهم فهي المكان الأنسب مع قائمة من أفضل الفنادق التي تعزز بيئة أسرية، ومن بينها فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا، الذي يركز على احتياجات الضيوف من كافة النواحي، والتي يمكن أن تعزز إقامتهم في الفندق وتوفر لهم تجربة ممتعة لا تنسى. يستقبل فندق الخالدية بالاس ريحان الضيوف والزوار من العديد من الثقافات والجنسيات المختلفة. وهنالك الكثير من الضيوف والزوار الذين يداومون على زيارة هذا الفندق على مدار السنة وللمدى البعيد. من بينها نسبة كبيرة من السوق الأوروبية مثل الألمان، وهناك أيضاً ضيوف من روسيا، الصين، إضافة إلى دول الخليج العربي المجاورة لنا، والدول العربية الشقيقة».


وأكدت أهمية تواجد الفندق في معرض سوق السفر العربي في دبي، مشيرة إلى أن سوق أبوظبي أضحى من الأسواق المهمة سياحياً على مستوى المنطقة والعالم، فقد نجحت العاصمة في تعزيز موقعها على خريطة السياحة العالمية، وذلك بفضل جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وتضافر جهود شركائها.

استيعاب النزلاء

قالت إيليني تسولاكو، مدير عام خالدية بالاس ريحان من روتانا، «حقق فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا أداءً قوياً منذ افتتاحه قبل خمس سنوات، ونتوقع أن يتواصل هذا الأداء بشكل أفضل خلال العام الجاري، مع دخول مزيد من المشاريع السياحية إلى أبوظبي، وبخاصة افتتاح متحف اللوفر وعدد من المرافق الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة. لقد استلمت إدارة هذا المنتجع منذ حوالي 6 أشهر، وأستطيع أن أؤكد بالطاقة الإيجابية في هذا المكان ومحبة جميع الزملاء لوظيفتهم واستعدادهم الدائم لتلبية رغبات السائحين الذين يسعون إلى مستوى أكبر من الاسترخاء والراحة. وقدرة المنتجع لاستيعاب الضيوف الباحثين عن الترفيه وهؤلاء القادمين للعمل أو لحضور المعارض والمؤتمرات على حد سواء، ليس من المنطقة فقط، ولكن من جميع أنحاء العالم، إذ يتميز الفندق بالفخامة والراحة، مما يضمن التزامنا في جعل خالدية بالاس ريحان من روتانا الوجهة الأولى لزوار أبوظبي».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled