اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ماريتايمز” الألمانية تروج للسياحة العلاجية في قطر

الدوحة — سميح الكايد … قام فريق من مجموعة فنادق ماريتايمز المشهورة عالميا بزيارة للدوحة مساء امس ضمن جولة دعائية له بالمنطقة تهدف كذلك الى تعزيز العلاقات السياحية والتسويق للسياحة العلاجية في مختلف انحاء المانيا مع الدول التي شملتها جولة" رود شو" الالمانية .

قدمت المجموعة عرضا دعائيا بفندق "شرق" لاطلاع المهتمين عن السياحة العلاجية الامانية على ماهية ونوعية المرافق الصحية ومستوى التمتع بالاستجمام في مختلف المدن الساحية الالمانية. 

تابعت هذه الجولة التسويقية للسياحة العلاجية الامانية ، كما التقت بعض المعنيين من القطاعين الطبي والسياحي والفندقي القائمين على الجولة الخليجية الذين اكدوا اهمية هذه الجولة الخليجية للجذب السياحي.
واشاروا الى ان الهدف منها كذلك ايجاد روابط قوية وتعزيز التعاون بين القطاعات السياحية الامانية وتلك القائمة في الدول التي شملتها الجولة وهي قطر والامارات والكويت.

وقال ريتشارد مايير المدير الإقليمي لمجموعة فنادق ماريتايم: الزيارة التي تقوم بها المجموعة للدوحة تندرج في اطار الجولة التسويقية للسياحة العلاجية في المانيا حيث تقدم الهيئات المعنية بهذا القطاع ارقى وسائل العلاج والاستجمام لرواد المدن الألمانية والتي من أبرزها في هذا المجال بايرين والتي يطلق عليها مقاطعة الصحة حيث تضم أرقى المراكز الطبية العالمية التي تقدم كل جديد في مجال العلاج لمختلف الامراض وفق اسس حديثة وتقنيات عالية التطور.

واضاف: نقدم كافة الخدمات اللازمة من اقامة وعلاج واستجمام للمريض والمرتاد للمدن الالمانية وفق أفضل وأرقى الاسس الكفيلة بتوفير أجواء نفسية تساعد على الارتياح.

واكد ان مجموعته تولي اهتماما عاليا بالتسويق السياحي والفندقي في منطقة الخليج تحديدا حيث ان هناك اتصالات متعددة المظاهر نقيمها مع هذه الدول ولهذا اعتدنا المجيء الى هذه المنطقة التي تربطنا باهلها علاقات وطيدة وجيدة.

واستعرض الوضع السياحي في المانيا ومدى الارتقاء الذي يشهده بل يميزه عن نظيره في أي مكان آخر من العالم على حد قوله وقدم صورة لطبيعة المناخ والبيئة وكيفية التعامل مع السائح وانواع الخدمات المتميزة المقدمة ومرافق الاستجمام والراحة التي تقدم للمريض اثناء وبعد العملية العلاجية.

وقال محمد العنان مدير المبيعات لمجموعة ماريتايمز الفندقية بالشرق الاوسط : نقوم بعملية ربط تسويقي بالمنطقة لهذه المجموعة الفاخرة من الفنادق العالمية اذ نعتبر أول شركة ألمانية لديها قسم تسويق السياحة العلاجية في المانيا ، ونولي اهتماما بالغا بالسائح العربي حيث نوفر كافة الخدمات التي يتطلبها خلال رحلة العلاج ونعمل على توفير اجواء له تشعره وكأنه يعالج في بلده وان شيئا لم يتغير عليه باعتبار ان هذا الامر يشكل جزءا اساسيا من العلاج خاصة للذين لايتحدثون سوى العربية.

واشار الى ان الجولة وجدت صدى لها بالمنطقة وتجاوبا جيدا معربا عن الامل بارتفاع مستوى هذا التجاوب خلال الفترة القادمة ، لافتا الى انه من ضمن الاهداف العمل كذلك على تطوير العلاقات بين هذا القطاع والقطاع الفندقي في الدول التي شملتها الجولة.

واكدت سام هاسنر المديرة التنفيذية للمجموعة اعجابها بالنهضة التنموية الشاملة التي تشهدها قطر ، لافته الى انها زارت الدوحة مرتين في السابق والان تقوم بزيارتها لتجدها في اقصى درجات التطور لافتة الى ان قطاع السياحة القطري شهد تطورا كبيرا خلال فترة قياسية وكذلك القطاع العلاجي وهذا يجعل من قطر واحدة من اكثر الدول عالميا تقدما في الحقل العلاجي كما ان القطاع السياحي فيها مشجع.

واشارت الى ان الوفد الزائر يضم ممثلين عن مختلف المدن الالمانية في اطار التسويق للسياحة العلاجية والعمل على توثيق العلاقات مع الجانب السياحي القطري.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled