اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة السياحة ومصر للطيران يشرعان بتنفيذ كافة تعليمات اجتماع اليوم بشأن موسم الحج

رفع مذكرة لوزير السياحة خاصة باعادة النظر فى تسعير برامج الحج لهذا الموسم

 

القاهرة "المسلة" أ ش أ …. عقدت غرفة شركات السياحة وشركة مصر للطيران اجتماعا اليوم الأربعاء لبحث ترتيبات الحج ونظام التفويج وترتيب المواعيد الخاصة بذلك منعا لحدوث أي مشكلات في الموسم.

وقال نائب رئيس غرفة شركات السياحة ناصر تركي "إن الاجتماع كان مثمرا وتم الاتفاق على البدء في توعية الحجاج منذ الآن بكافة التعليمات التي ذكرتها مصر للطيران للغرفة ، مشيرا إلى أنه سيتم الموسم الحالي ولأول مرة تحديد ألوان مختلفة للحجاج حسب الرحلات والمواعيد منعا لتكدس الحجاج في المطار على أن يصل الحجاج في المواعيد المقررة لكل لون والتي تتوزع على الرحلات خلال اليوم.

وأضاف تركي أن مسئولي مصر للطيران أبدوا تعاونا كبيرا مع الغرفة وتفهموا كافة المطالب الخاصة بالغرفة وكانت هناك استجابة من جانبهم للعمل على تيسير العمل خلال موسم الحج للخروج بموسم ناجح.

undefined

وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع الأسبوع المقبل مع المسئولين عن الخطوط الجوية السعودية من أجل بحث الترتيبات الخاصة بهم خلال موسم الحج مع التأكيد على أن ما حدث في موسم العمرة كان حادثا عارضا لا يؤثر في ثقة الحجاج والمعتمرين في الخطوط السعودية والتي امتدت لسنوات.

وأوضح أن الغرفة ستتقدم لوزير السياحة منير فخري عبد النور الأحد القادم بالمذكرة التي أعدتها لجنة السياحة الدينية حول إعادة النظر في تسعير برامج الحج للعام الحالي خاصة مع الزيادة الكبيرة في أسعار تذاكر الطيران والتي تم الإعلان عنها منذ أيام بعد الإعلان فعليا عن أسعار البرامج والتي تضمنت أسعار العام الماضي.

ولفت إلى أن أسعار العام الحالي للرحلة القاهرة جدة القاهرة ستة آلاف جنيه مقابل 4700 جنيه العام الماضي فيما كانت أسعار الرحلة القاهرة المدينة جدة القاهرة ثمانية آلاف جنيه بالإضافة إلى الخدمات الإضافية التي يطلبها الحجاج العام الحالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled