اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تعلن عن استقبالها المسافر رقم 20 مليون

الشارقة "المسلة"… أعلنت العربية للطيران عن استقبالها للمسافر رقم " 20 مليون "على متن طائراتها في أقل من ثماني سنوات على انطلاق رحلتها الأولى الأمر الذي يعكس المكانة التي تتمتع بها كأول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت أولى رحلات العربية للطيران قد انطلقت من مطار الشارقة الدولي إلى مطار المنامة في البحرين يوم 28 أكتوبر 2003 مسجلة بذلك انطلاقة أول شركة طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا و تمكنت مع نهاية العام الأول من انطلاقتها من نقل نصف مليون مسافر إلى 16 وجهة مختلفة.
 

ووسعت العربية للطيران نطاق عملياتها لتشمل 66 وجهة دولية انطلاقاً من ثلاثة مراكز هي دولة الإمارات والمغرب ومصر حيث حصدت خلال هذه المرحلة العديد من الجوائز الدولية المرموقة وتمكنت من نقل 5ر4 مليون مسافر خلال عام 2010 الماضي وتشغل حالياً أسطولاً عالمياً مؤلفاً من 27 طائرة إيرباص جديدة من طراز إيه 320.

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران ان النمو الذي حققته العربية يشهد على حرص الشركة وعمق التزامها بتقديم أفضل الخدمات التي تضمن القيمة مقابل المال ومنح فرصة السفر إلى عدد كبير ومتنامٍ من العملاء من أبرز الوجهات العالمية.

واكد ان تجاوز عدد عملاء الشركة 20 مليون مسافر يحفز الجهاز الفني والاداري على تحقيق المزيد من التوسع واتاحة الفرصة امام الملايين من الناس للسفر اكثر ..معربا عن شكره لجميع العملاء الذين سافروا مع العربية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled