اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الطيران الجديد يستمع لمطالب موظفيه قبل تنفيذ مظاهرة “يوم الكرامة”

القاهرة " المسلة "… بدأ وزير الطيران الجديد الطيار لطفي مصطفي كمال اليوم الاثنين اجتماعًا مع العشرات من موظفي شركات وقطاعات الطيران المدني، للتعرف علي طلباتهم قبل تنفيذ مظاهرة أسموها بـ"يوم الكرامة".

وقالت مصادر مسئولة بوزارة الطيران إن الوزير الجديد حرص علي الاستماع لطلبات الموظفين من أجل العمل علي تنفيذها بما يتفق مع إمكانيات الشركات والقطاعات في بداية تعرفه علي مشاكل العاملين بالوزارة.

في الوقت نفسه أكد عدد من العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي أن أهم طلباتهم هي إعطاء الفرصة للكوادر المدنية في الحصول علي حقها وفرصتها في الترقي للمناصب القيادية، والتي احتكرتها القيادات العسكرية السابقة والتخلص من هذه القيادات إلي جانب تحقيق بعض المطالب التي تهدف إلي تحسين دخل العاملين وتوفير كل ما يحقق العدل والمساواة بين كل شركات وقطاعات الطيران من مشروع تأمين وعلاج كامل للعمال وأسرهم.

وكان الآلاف من العاملين هددوا بتنفيذ مظاهرات حاشدة اليوم الاثنين وأسموها بـ"يوم الكرامة" في حالة عدم التزام المسئولين بالاتفاق الذي تم فجر الخميس الماضي بينهم وبين الفريق رضا حافظ قائد القوات الجوية، واللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية خلال اعتصامهم أمام مطار القاهرة، حيث وعدوهم بمهلة حتي اليوم لتنفيذ طلباتهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled