اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح المرحلة الثانية من مشروع فندق مكة السياحي بالمكلا باليمن

 المكلا / المسلة

جرى في مدينة المكلا بمحافظة حضر موت أمس السبت إفتتاح المرحلة الثانية من مشروع فندق مكة السياحي خمسة نجوم البالغ تكلفته اكثر من مليار ريال.وتشمل المرحلة الثانية من مشروع الفندق التي افتتحها محافظ حضرموت سالم أحمد الخنبشي، مطاعم ومطابخ مكة.

ويحتوي الفندق الذي يقع على مساحة 6300 متر مربع، على 94 غرفة و16 جناحاً ، حيث يقدم خدمات فنادق الخمسة نجوم من مطاعم وكافتيريا ومسبح وصالات للأفراح والمناسبات ومواقف للسيارات ووسائل الترفيه .

فيما يحتوي الجانب البحري من الفندق والذي يقع على مساحة 2400 متر مربع، على نادي سياحي ومطعم الأحياء البحرية وملاعب لكرة التنس ومسجد ويتميز الفندق بتصميمه وموقعه ذات الاطلالة الرائعة على ساحل بحر العرب.

وقد أكد الخنبشي محافظ حضرموت دعم السلطة المحلية للمستثمرين الجادين في القطاعات الخاصة ومنها السياحية التي ترفد القطاع السياحي بالمحافظة بالمباني السياحية والاستثمارية ذات المستوى الرفيع وتعمل على تشغيل العمالة المحلية والحد من البطالة .

وعبر الخنبشي عن سعادته لافتتاح هذا المشروع السياحي الاستثماري… داعيا رجال المال والأعمال إقامة وتنفيذ مشاريعهم في كافة الأصعدة . وابدى استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام أي معوقات تعترض إقامة المشاريع الاستثمارية في المحافظة .
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled