اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دعيبس تستقبل رئيس وزراء مقاطعة براندبورغ الالمانية في بيت لحم

 

بيت لحم "المسلة"… التقت خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في مدينة بيت لحم بالسيد ماتياس بلاتسيك رئيس وزراء مقاطعة براندنبورغ الألمانية على راس وفد الماني رفيع المستوى ضم ايضا وزيرة التعليم في مقاطعة براندبورغ سابين كونست الذين يزورون البلاد للاطلاع على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

ورحبت الوزيرة دعيبس بالوفد الضيف متمنية لهم إقامة طيبة في فلسطين شاكرة لهم دعمهم ودعم ألمانيا الدائم لفلسطين وللقضية الفلسطينية العادلة ووقوف ألمانيا إلى جانب الحق الفلسطيني والحلم الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة حسب قرارات الشرعية الدولية.

ووضعت وزيرة السياحة والآثار الوفد في صورة الوضع السياسي العام وآخر التطورات على الصعيد الميداني والانجازات التي حققتها السياحة الفلسطينية خلال الفترة السابقة من خلال الجهود والبرامج التي نفذتها وزارة السياحة والآثار للنهوض بهذا القطاع الحيوي والهام.

كما وتطرقت الوزيرة إلى أهمية أن يأخذ المجتمع الدولي بدوره في الضغط على الجانب الإسرائيلي للالتزام بتنفيذ الاتفاقات الموقعة بين الطرفين والالتزام بقرارات الشرعية الدولية وصولا إلى إحلال السلام العادل والشامل في المنطقة.

وبدوره ماتياس بلاتسيك رئيس وزراء مقاطعة براندنبورغ الألمانية فقد أعرب عن سعادته والوفد المرافق لوجوده في فلسطين معربا عن اعجابه بالتقدم والازدهار في القطاع السياحي في فلسطين.
 

وبعد الاجتماع اصطحبت  وزيرة السياحة والآثار الضيف والوفد المرافق في جولة في مدينة بيت لحم استهلت بزيارة ساحة وكنيسة المهد واستمعوا من الدليل السياحي ابراهيم سلامة عن شرح كامل عن تاريخ الكنيسة والمواقع التي تضمها، ومن ثم قاموا بجولة في طرقات وازقة البلدة القديمة في بيت لحم وشارع النجمة وصولا الى دوار العمل الكاثوليكي للتعرف عن كثب على واقع حياة الشعب الفلسطيني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled