اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الكويتية تدشن خطين جديدين إلى اسطنبول والمدينة المنورة الشهر القادم

الكويت / المسلة

اعلنت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية اليوم تدشينها خطين جديدين على جدول رحلاتها لموسم الصيف الحالي الاول الى مدينة اسطنبول التركية والثاني الى المدينة المنورة بدءا من 16 يونيو حتى 16 سبتمبر القادم.

وقال المدير الاقليمي الاعلى في المؤسسة بدر العميري عقب اجتماع المؤسسة السنوي مع وكالات ومكاتب السفر في الكويت ان اهم سبب في تدشين هاتين الوجهتين هو تعويض السياح عن بعض الوجهات السياحية التي تأثرت بالاحداث الجارية في المنطقة العربية والتي لا يوجد عليها اقبال كبير حتى الان.


واضاف ان اختيار اسطنبول بالتحديد جاء بعد دراسة وافية بينت ان السياح يفضلونها على بعض الوجهات الاخرى لاسيما بعد احداث سياسية حصلت مؤخرا في عواصم عربية بالاضافة الى تمتع هذه الوجهة بشهرة متزايدة خلال الاعوام الاخيرة.

واوضح العميري ان الوجهة الاخرى المدينة المنورة جاء اختيارها لتلبية طلبات الراغبين في زيارة المسجد النبوي او لاداء العمرة في شهر رمضان المبارك لاسيما ان موسم السياحة الدينية هذه السنة يتداخل مع موسم السفر الصيفي الاعتيادي.
 

وذكر ان الحجوزات الاولية على كلتا الوجهتين تشير الى قبول واسع لهما في موسم الصيف الحالي مع امكانية تمديد الرحلات لهما في حال استمر الطلب عليهما بعد الموسم.
 

واشاد العميري باداء شركاء المؤسسة خلال العام الماضي منوها بوصول معظم المكاتب المتعاملة مع (الكويتية) الى الاهداف التسويقية في 2010 واعدا اياهم بتقديم حوافز مالية "ترضي الجميع".
وتطرق الى نظام الحوافز الجديد المقدم من المؤسسة الى شركائها من مكاتب السفر قائلا ان النظام الجديد سيساعد على حفظ حق كل مكتب من الحوافز المالية اذا ما اجتاز حاجز المبيعات الموضوع من قبل المؤسسة.
واشار الى استخدام نظام (ذسذ) الجديد لاحتساب المبيعات التي يحققها كل مكتب سفريات بما يضمن دقة ارقام المبيع لدى المكاتب ويوفر الوقت بشكل افضل من النظام السابق.
 

ووعد العميري مكاتب السياحة والسفر بزيادة الحوافز المالية المقدمة لهم في العام المقبل بما يشجع زيادة المبيعات وبالتالي زيادة ربحية مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية.
وذكر ان المؤسسة زادت كذلك عدد رحلاتها الى لندن حيث وضعت رحلة اضافية في كل سبت من كل اسبوع وايضا زيادة تدريجية لعدد الرحلات المتوجهة الى جمهورية مصر العربية بعد استتباب الاوضاع هناك.
 

يذكر ان رحلات (اسطنبول) الجديدة ستبدأ من 16 يونيو المقبل بمعدل 3 رحلات في الاسبوع ايام السبت والاثنين والخميس في حين ان رحلات (المدينة المنورة) ستبدأ في نفس التاريخ وبمعدل 4 ايام في الاسبوع هي السبت والاثنين والثلاثاء والخميس.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled