اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلسلة دانات الفندقية تعلن عن توسعة فندق شاطئ الراحة بأبوظبي

دبى  المسلة – أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات "دانات" تواصل عمليات توسعة فندق شاطئ الراحة بأبوظبي لمواكبة النمو الكبير في اعداد الزوار.. وقال وليد نيكولاس هاروني مدير قسم الفنادق في السلسلة في تصريح لوكالة انباء الامارات /وام/ ان مشروع التوسعة سيضيف الى الفندق 155 غرفة واربعة مطاعم جديدة وناديا صحيا / سبا /.وأكد نجاح مشاركة /دانات/ التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في معرض سوق السفر العربي 2011, وقال انه تم خلال المعرض التوصل الى اتفاقيات مهمة مع وكالات وشركات سياحة اقليمية وعالمية لجلب المزيد من الزوار خلال موسم الصيف الحالي وللعام المقبل.

وقال ان "دانات" واصلت من خلال المعرض الذي اختتم اعماله امس في مركز دبي التجاري العالمي خططها الترويجية لفنادق السلسلة المنتشرة مابين جبل الظنة وليوا في المنطقة الغربية ومدينة ابوظبي وتعريف كبار المسؤولين والزوار على خططها التوسعية للمرحلة المقبلة.

وأشار الى أن من أبرز هذه الخطط اضافة 155 غرفة لمنتجع شاطئ الراحة بابوظبي واربعة فنادق فاخرة وناد صحي وانشاء مطاعم جديدة في منتجع دانات جبل الظنة بالمنطقة الغربية لمواكبة الطلب الكبير على التنوع السياحي وخاصة للزوار الذين يقيمون لفترات طويلة.

وذكر أن النمو الكبير في أعداد الزواروارتفاع معدلات الاشغال في فنادق ومنتجعات "دانات" سيدفعها لمواصلة تحديث وتطوير وتوسعة فنادقها .

وقال ان سلسلة فنادق ومنتجعات "دانات" في إمارة ابوظبي ستشارك في الحملة الترويجية التي تقودها هيئة ابوظبي للسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي خلال مايو الجاري بهدف تعريف الزوار الخليجيين بالعروض الترويجية للعائلات لهذا الصيف .

وأوضح أن فريق السلسلة سيقدم في هذه الحملة التي تمتد إلى السعودية وقطر والكويت عروضا ترويجية للعطلات لموسم الصيف والتي تتضمن الجولات السياحية ورحلات السفاري وخدمات الضيافة والترفيه في امارة أبوظبي .

وتوقع هاروني صيفا حافلا بالزوار الخليجيين وتوقع تضاعف أعداد نزلاء فنادق ومنتجعات "دانات" في امارة ابوظبي بفضل الخدمات الراقية التي تقدم للعائلات في أجواء من الامان والاستقرار والرفاهية .

وقال ان الشركة قدمت عروضا ترويجية في معرض سوق السفر العربي بدبي لاقت ارتياحا من وكالات السياحة والسفر وخاصة تلك التي تعمل بالحجوزات عبر الانترنت مشيرا إلى تقديم عروض ترويجية لسياحة الصحراء والسياحة البيئية والبحرية في فنادق ومنتجعات دانات للموسم المقبل .

وأكد أهمية الدور الذي تلعبه الاتحاد للطيران في انجاح العروض الترويجية التي تقدمها "دانات" في المعارض الدولية نظرا لأن " الاتحاد " تربط ابوظبي بمختلف عواصم العالم ما يساهم في نجاح برامج السلسلة الترويجية.

وأشاد بالدعم الكبير الذي قدمته هيئة ابوظبي للسياحة للمشاركة في هذا الحدث الذي يجمع أكبر تجمع من قطاع واحد للترويج لصناعة السياحة والفنادق وشركات الطيران.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled