اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الفايز يفتتح أول معرض للغوص فى الاردن

العقبة "المسلة" …. افتتح وزير السياحة نايف الفايز اليوم أول معرض للغوص في الأردن في فندق جراند حياة / زارا اكسبو الذى تظمه معية العقبة للغوص خلال الفترة من 7-9 نيسان، 2016، وسيكون هذا الحدث الثاني من نوعه في الشرق الاوسط بعد مدينة دبي، وسيستقطب عامة المجتمع من جميع الأعمار والدخول سيكون مجانيا.


كما سيشهد المعرض تواجد 21 مركزغوص من العقبة ليسلطوا الضوء على هذه الرياضة بأسعار مخفضة ومواقع الغوص في العقبة، كما سيتم عرض خيارات العضوية الجديدة لدى جمعية العقبة للغوص من أجل توفير عوائد على المدى الطويل لمراكز الغوص ولتشجيع التنمية الاقتصادية المستدامة، وسيكون هناك أيضاً معرض يحتوي على صور التقطت من قبل مراكز الغوص للحياة البحرية في خليج العقبة وأنشطة تفاعلية تتعلق بالغوص خاصة بالعائلات هذا وبالاضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية للاطفال.

 

وسيتواجد أيضاً عدد من أخصائيين الغوص بالمعرض على مدى ثلاثة أيام للتحدث عن تاريخ الغوص بالاضافة إلى عرض ومناقشة تجربة الغوص والحياة البحرية وقصص من أعماق البحر. ويهدف معرض الأردن للغوص إلى تعريف الأردنيين على رياضة الغوص، ولتشجيع السياحة الداخلية، فمن المعروف أن الغواصين هم زبائن متكررون ويقومون بعدة رحلات غوص سنوياً. وسيعقد المعرض تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وبدعم من مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن، بالإضافة إلى مجموعة من المؤسسات المحلية والدولية الكبرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled