اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة يصدر قراراً بحل غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية

بين  لحظة والأخرى وبعد تسليم الصيغة التنفيذية بحكم الحل

 

القاهرة سعيد جمال الدين

"المسلة" …. لم يعد أمام " يحيى راشد " وزير السياحة سوى ساعات قليلة لإصدار قراره الخاص بحل مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة على اثر الحكم الصادر من القضاء الإدارى بحل مجلس إدارة الغرفة لأخطاء فى الإنتخابات التى أجريت فى شهر فبراير 2015  بعدما قام المستشار القانونى  ماهر عبدالرحيم المحامي عن منى داوود عضو الجمعية العمومية للغرفة، والتي رفعت الدعوى، بتسليم الصيغة التنفيذية للحكم للجهات الثلاث للبدء في إجراءات تنفيذه، وتعيين مجلس مؤقت أو لجنة لإدارة الغرفة حتى موعد الانتخابات المقبلة.


ومن المنتظر أن يصدر وزير السياحة قراراً بحل مجلس إدارة الغرفة وتعيين لجنة لتسيير أعمال الغرفة وإدارتهالحين إجراء إننتخابات خلال المدة القانونية لتنفيذ قرار المحكمة بالحل وهى60 يوما من تاريخ التنفيذ،
وقد أوضحت مصادر قانونية أن ما  صرح به بعض أعضاء مجلس الإدارة من أن الغرفة ووزارة السياحة سيقومان بالإستشكال على الحكم وستطعن على قرار الحل أمام المحاكم المختصة وفقا لإجراءات التقاضي.، مشيراً إلى أن  الاستشكال على الحكم لن يوقف التنفيذ.


وكشفت مصادر بوزارة السياحة، أن الوزير يحيى راشد، سيرسل الصيغة التنفيذية للحكم إلى المستشار محمد بركات المستشار القانوني للوزارة، للنظر في الإجراء الذي سيتم اتخاذه حيال الحكم.

 

مرفق . الصيغة التنفيذية لحل مجلس إدارة غرفة الشركات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled