اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى ترصد 50 مليون درهم لحملة

دبى / المسلة

حققت حملة ” اكتشف المزيد في دبي” العالمية التي أطلقتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي منذ ثلاثة أسابيع نجاحا متميزا حيث استضافت الحملة حوالى660 شخصا يمثلون الشركات السياحية العالمية..و 55 من ممثلي وسائل الإعلام لكي يتعرفوا على عوامل الجذب السياحي والمشروعات الجديدة والخدمات والتسهيلات التي تقدمها للسياح والزوار .

ويشارك في حملة” اكتشف المزيد في دبي ” العالمية التي تمتد حتى الشهر المقبل طيران الإمارات وبعض المنشآت الفندقية والشركات السياحية .. إذ تستضيف الحملة بموجبها نحو الف و 700 من ممثلي الشركات السياحية من مختلف أنحاء العالم و300 من ممثلي وسائل الإعلام الدولية.

وقال محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لقطاع العمليات والتسويق بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي..إن الدائرة استضافت خلال الأسابيع الماضية نحو 660 شخصا يمثلون الشركات السياحية العالمية..و 55 من ممثلي وسائل الإعلام .. وتوقع أن يزور دبي في إطار هذه الحملة دفعات أخرى من 53 دولة اعتبارا من الآن وحتى مايو المقبل .

ولفت ابن حارب إلى أن هذه الحملة تتكلف نحو 50 مليون درهم لاستضافة الفي شخص في زيارات أسبوعية لمدة ثلاثة أيام كي يكتشفوا أهم ما تتمتع به دبي من عوامل جذب سياحي ومشروعات جديدة .

وبين أن هذه الحملة تساهم في تقوية العلاقات مع كبرى الشركات السياحية في مختلف أنحاء العالم .. وكذلك الصحفيين والإعلاميين بهدف مضاعفة الترويج لدبي وتسويق عوامل الجذب السياحي المشروعات الجديدة فيها .وتنظم الحملة برامج سياحية ورحلات سفاري الصحراء وزيارات لأهم المواقع السياحية والتراثية وغيرها في دبي.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled