Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة أبوظبي للسياحة تفتتح 6 مراكز للمعلومات السياحية

ابوظبي / المسلة


  تعتزم هيئة أبوظبي للسياحة الجهة المسؤولة عن تطوير وإدارة القطاع السياحي في إمارة أبوظبي افتتاح 6 مراكز جديدة للمعلومات السياحية الى جانب تشغيل 4 مراكز استعلامات إلكترونية أخرى تعمل باللمس في أنحاء مختلفة من الإمارة خلال الشهر المقبل.وتتزامن هذه الخطوة مع اقتراب موعد سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا1 الذي تستضيفه جزيرة ياس نوفمبر المقبل.

وسيوضع أول هذه المراكز في الخدمة على مدار الساعة ابتداء من 4 أكتوبر في صالة الوصول بمطار أبوظبي الدولي وسيكون بمثابة بوابة لاستقبال الضيوف القادمين وتعريفهم بمراكز الجذب السياحي في الإمارة .

وسيتم افتتاح 4 مراكز أخرى في حلبة مرسى ياس ومارينا مول وأبوظبي مول والوحدة مول خلال الفترة من 24 أكتوبر الى 2 نوفمبر المقبلين ..

أما المركز السادس فهو عبارة عن محطة شاملة في ميناء زايد تتيح للقادمين إنجاز إجراءات الهجرة والجوازات وتوفر لهم سوقاً حرة ومركزا للمعلومات السياحية ضمن مبنى على شكل خيمة عربية وذلك بهدف تزويد السياح بكل ما يحتاجونه من خدمات خلال موسم الرحلات البحرية .

وتكمل المراكز الجديدة مركز المعلومات السياحية الحالي في حصن المقطع بالقرب من جسر المقطع الذي يشكل بوابة الدخول إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة والمركز الآخر في فندق قصر الإمارات .

وقال سعيد الظاهري مدير المعلومات السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة نسعى من خلال هذه الخطوة إلى إثراء التجربة الشمولية للزائرين عبر تمكينهم من الوصول إلى كل ما يحتاجون من معلومات خاصة قبل وأثناء وبعد الفعاليات الكبرى.

وأضاف ان زوار هذه المراكز الجديدة سيكون بامكانهم الحصول على نسخ مجانية من الدليل السياحي الرسمي المتوفر باللغتين العربية والانجليزية بالإضافة إلى خرائط لمدينة أبوظبي ومدينة العين كما سيتاح لهم اختيار أي واحدة من أصل 31 نشرة تعريفية متوفرة بسبع لغات حول الوجهات السياحية والإرث الثقافي في إمارة أبوظبي.. موضحا أن مركز المعلومات السياحية في ميناء زايد سيوفر تجربة ضيافة عربية أصيلة للمسافرين على متن السفن السياحية التي تزور الميناء بأعداد متزايدة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled